فيديو / صحيفة اليوم

"هداية" الخبر تنير دروب 88 مسلماً ومسلمة.. وتخدم 15 ألف مستفيد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نجحت جمعية هداية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالخبر في إشهار إسلام 88 شخصاً خلال شهر يونيو الماضي. ولم يقتصر دور الجمعية على ذلك، بل امتد ليشمل تقديم خدمات متنوعة استفاد منها 15098 شخصاً في نفس الشهر.
وأعرب المهندس أديب الزامل، رئيس مجلس إدارة الجمعية، عن فخره بهذا الإنجاز الذي يعكس التزام ”هداية“ الراسخ بخدمة المجتمع. وأكد الزامل أن الجمعية ستواصل جهودها الحثيثة لتحقيق أهدافها السامية وتوسيع نطاق خدماتها لتصل إلى أكبر شريحة ممكنة من المستفيدين.


أنشطة متنوعة


وتنوعت أنشطة الجمعية في شهر يونيو لتشمل دعوية وتعليمية للجاليات، استفاد منها 12458 شخصاً وإنتاج 973 مادة. وشملت هذه البرامج فعاليات متنوعة مثل السيارة الدعوية والجولات الدعوية وترجمة خطبة الجمعة والمحاضرات العامة، بالإضافة إلى برامج الدعوة الإلكترونية التي تضمنت مقاطع ودروساً علمية.
ولم تغفل الجمعية عن الجانب الدعوي، حيث نفذت إدارة الدعوة العديد من البرامج استفاد منها 680 شخصاً، وشملت محاضرات وكلمات دعوية ودورات متنوعة. واستفاد من المحاضرات التي أقيمت 3 مرات 320 شخصا، بينما استفاد من الكلمات الدعوية والدروس والدورات التي أقيمت خمس مرات والتي استفاد 360 مستفيدا.

إشهار 88 شخصًا إسلامهم عبر

دور القسم النسائي


كما كان للقسم النسائي دور بارز في هذا النجاح، حيث استفادت 1960 سيدة من الدروس والكلمات والكتب التي وزعتها الجمعية. بالإضافة إلى ذلك، تم تنظيم برنامج متابعة للمسلمات الجدد، استفادت منه 180 سيدة، وأقيمت دروس لدعوة غير المسلمات، أسفرت عن إسلام 10 سيدات.
وأكد الزامل أن ”هداية“ عازمة على مواصلة مسيرتها في تقديم برامج تلبي احتياجات المجتمع وتساهم في بناء مستقبل أفضل. وختم حديثه بتوجيه الشكر لجميع الشركاء والداعمين الذين أسهموا في تحقيق هذا النجاح، داعياً الجميع لمواصلة دعم أنشطة الجمعية لتحقيق أهدافها النبيلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا