فيديو / صحيفة اليوم

نجم فريق BTS جين ليكون ممثلًا لكوريا الجنوبية في دورة

  • 1/2
  • 2/2

وقع الاختيار على نجم فريق BTS جين ليكون ممثلًا لدولة كوريا الجنوبية في أحد أهم الأحداث الرياضية التي ينتظرها العالم، كحامل لشعلة السلام لدورة الصيفية في باريس لعام 2024.
ومن المقرر أن يشارك كحامل للشعلة في 27 يونيو (بتوقيت كوريا الجنوبية)، ووفقًا لتقرير صادر عن ديسباتش سوف يغادر جين قريبًا إلى فرنسا، ولم يتم الكشف عن التواريخ والمواقع المحددة بعد.

وصول الشعلة


وصلت شعلة باريس الأولمبية التي اُضيئت في اليونان إلى فرنسا الشهر الماضي، وسوف تسافر عبر أكثر من 400 موقع، وتغطي حوالي 12 ألف كيلومتر، قبل أن تصل إلى حفل الافتتاح في 27 يونيو.
كما يشارك حوالي 11 ألف شخصٍ من حاملي الشعلة، بما في ذلك جين، والرياضيين البارزين، ورواد الفضاء وغيرهم الكثير.
تقام دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس 2024 في الفترة من 27 يونيو إلى 11 أغسطس، وستضم أكثر من 15 ألف رياضي من 206 دولة يتنافسون في 329 حدثًا عبر 32 .
وسترسل كوريا الجنوبية ما يصل إلى 142 رياضيًا في 21 رياضة، على أمل الحصول على ميداليات ذهبية في الرماية والمبارزة وكرة الريشة والتايكوندو، ومن المقرر أن تقام مراسم توديع الفريق الكوري يوم 9 يوليو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا