الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

هتان تفي بوعدها وتهدي فوزاً جديداً في «الفنون القتالية»  


أوفت اللاعبة هتان السيف بوعدها، وأهدت بلادها فوزاً جديداً، على صعيد مشاركاتها الدولية، وذلك على حساب منافستها المصرية إيمان بركة في «الحدث الدولي العالمي للقتال» بالرياض، والذي يعد ثاني جولات نزالات الموسم الأول من «دوري المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط وأفريقيا». وعلى «الصالات الخضراء» بالعاصمة السعودية ، ردت السيف التحية بأفضل منها للجماهير الحاضرة، وسجلت فوزاً مثيراً بعد قتال شرس أدى في نهاية الأمر إلى انسحاب منافستها المصرية التي تحمل الحزام الأسود في الكاراتيه، وتمثل المنتخب الوطني المصري.
هتان السيف انتصرت في النزال بعد انسحاب منافستها المصرية (الشرق الأوسط)
وقالت السيف في تصريح إعلامي بعد النزال: أعد الجماهير السعودية بتقديم الأفضل والأفضل خلال البطولات المقبلة، وهي تستحق ذلك.
بينما صعد خطيبها اللاعب عبد الله القحطاني الذي يعد أحد أعضاء الجهاز التدريبي، إلى الأوكتاغون للاحتفال مع هتان في مشهد قلما يتكرر على صعيد نزالات الفنون القتالية.
وتضم قائمة الجولة الثانية من البطولة مقاتلين من فئتي وزن «الخفيف» و«المتوسط»، يتنافسون بنظام الـ«بلاي أوف» الإقصائي المبتكر.
وكانت هتان السيف قد حققت في وقت سابق إنجازاً تاريخياً بأن تكون أول سعودية تنتصر في نزال دوري المقاتلين المحترفين «PFL» بعدما وقّعت عقداً رسمياً معه.
واستطاعت هتان التغلب على المصرية ندى فهيم بالضربة القاضية في نزال لم يستغرق أكثر من دقيقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا