فيديو / صحيفة اليوم

إيدرسون يوافق على الانتقال إلى النصر.. وشرط من مانشستر سيتي لإتمام الصفقة

وافق الحارس البرازيلي إيدرسون مورايش حارس مرمى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على عرض نادي النصر، من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لتدعيم مركز حراسة مرمى العالمي في الموسم الجديد، برغبة من جانب لويس كاسترو المدير الفني للنادي.
ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق فابرزيو رومانو عبر حسابه على موقع أكس:" فإن الحارس البرازيلي إيدرسون مورايش وافق على العرض المقدم من جانب نادي النصر، للحصول على خدماته من جانب مانشستر سيتي الإنجليزي، وتم الوصول لاتفاق مع اللاعب على التفاصيل الشخصية".
وتابع:" نادي النصر، قدم عرض رسمي لضم إيدرسون من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في عرض بقيمة 30 مليون يورو، إلا أن إدارة النادي الإنجليزي رفضت العرض المقدم من جانب إدارة العالمي، وطلب الحصول على مبلغ 50 مليون يورو أو أكثر للموافقة على رحيل الحارس".
وتأتي الرغبة من جانب إدارة نادي النصر، في الحصول على خدمات إيدرسون مورايش في ظل الموافقة على رحيل دافيد أوسبينا خلال الفترة الماضية، إلى جانب وليد عبدالله، ومطالبة لويس كاسترو بدعم هذا المركز بحارس أجنبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا