فيديو / صحيفة اليوم

لاكازيت يتحدث عن حمل شارة قيادة فرنسا في دورة باريس 2024

أكد ألكسندر لاكازيت إنه يشعر بالفخر لأن المدرب تييري هنري، مثله الأعلى عندما كان شابا، منحه شارة قيادة المنتخب الأولمبي الفرنسي لكرة القدم في دورة ألعاب باريس الصيفية وعبر أيضا عن أمله في أن تتعزز فرص الفريق في التتويج بسبب مزية الأرض والجمهور.
وقال لاكازيت الذي لعب لفرنسا آخر مرة في 2017 في مقابلة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) نشرت اليوم السبت إن المنتخب الفرنسي الذي يضم ثلاثة لاعبين فوق السن أصبح أكثر تماسكا وتلاحما قبل بدء الدورة التي سيسعى خلالها لمنح بلاده الذهبية الأولمبية لكرة القدم للمرة الثانية.
وأضاف لاكازيت (33 عاما) "كلنا لدينا نفس الطموح وهو المضي قدما والفوز بميدالية، وواقع إقامة الدورة على أرضنا سيمنحنا دافعا (للفوز)."
وقال لاكازيت لاعب أرسنال اللندني السابق إن المدرب هنري يريد أن يقدم الفريق كرة هجومية تعتمد على الاستحواذ على الكرة.
وأردف لاكازيت: "هو صاحب عقلية هجومية، وهو بالفعل يريد منا أن نستمتع وأن نقدم عرضا يسعد الجمهور."
وفي الدورة الصيفية ستنافس فرنسا ضمن المجموعة الأولى وستبدأ مسيرتها في مواجهة الولايات المتحدة في مرسيليا الأربعاء المقبل قبل يومين من موعد الافتتاح الرسمي للدورة في العاصمة باريس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا