فيديو / صحيفة اليوم

أحمد حجازي والاتحاد.. أكثر من مجرد رحيل

"إلى اللقاء سأظل أنا وعائلتي دائمًا مشجعين للنادي في كل الأوقات".. هذه الجملة كانت جزءًا من تدوينة المدافع المصري أحمد حجازي المنضم حديثًا لنادي نيوم في وداعه لنادي الاتحاد وجماهيره.
ولكن لم يكن الأمرمجرد وداعًا بل كان يومًا في حب اللاعب الدولي صاحب الـ 33 عاماً الذي ارتدى شارة قيادة الاتحاد وتوّج معه ببطولتي الدوري والسوبر رغم قصر المدة التي قضاها بين جدران العميد.
حسابات الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجهت رسالة داعية للاعب جاءت:"إلى أحمد حجازي مع التحية، كسبت محبتنا منذ اليوم الأول، وكنت مصدر إلهام للجميع بروحك القتالية واصرارك على الفوز، فقط نقشت اسمك بحروف من ذهب في تاريخ نادينا، وقبل ذلك في قلوبنا".
وأتمت الرسالة بـ"ستظل صورتك وأنت تقف حاجزًا أمام الخصوم وترفع البطولات حاضرة في ذكراتنا، وسيبقى صوت توجيهك وبث الحماس في زملائك نغمة نطرب بها اليوم لا نودعك بل نتمنى أن يتجدد اللقاء بيننا قريبا في مدرج الذهب ليس وداعاً بل نراك بخير قريباً.. نادي اتحاد ولاعبوه وجماهيره".
أحمد كعكي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد سابقاً الذي تواجد عند إتمام الصفقة، نشر صورة تجمعه بحجازي عبر حسابه بمنصة إكس مدوناً:"شكرًا من القلب؛ فقد كنت رجلاً وقائدًا وأحد الركائز الأساسية التي تم بناء عليه مشروع إعادة الفريق إلى موقعه الطبيعي في القمة، لن أنساك وستظل اخ وصديق عزيز على قلبي وقلب كل اتحادي".
المدافع المصري الدولي، كتب رسالة مطولة عبر حسابه بمنصة إكس جاءت:"جماهير نادي اتحاد جدة الغالية، شكراً لكم علي المساندة والدعم الدائم في الأوقات الصعبة قبل الانتصارات والبطولات من أول يوم لي في النادي واستقبالكم لي ولعائلتي وأنا شعوري أني واحد منكم شكرا لكم علي كل شيء".
وأضاف:"فخور بأني كنت جزءاً من تاريخ هذا النادي العريق قائداً له في تحقيق بطولة الدوري والسوبر في واحدة من أفضل لحظات في تاريخي بحضوركم وتشجيعكم ودائما سيكون النادي في أمان بدعمكم وحضوركم وتواجدكم مع الفريق كما تفعلون دائماً.. إلى اللقاء سأظل أنا وعائلتي دائما مشجعين للنادي في كل الأوقات شكرا لكم علي رسائل التي أظهرت محبتكم وتقديركم".
ووجه رسالة للإدارة جاءت:"أتوجه بالشكر لمجلس إدارة نادي الاتحاد السابق وجميع الأعضاء وجميع المدربين والأجهزة الفنية والأجهزة الإدارية والجهاز الطبي، الشكر موصول لمجلس الإدارة الحالي علي حسن التعامل وأتمنى لهم التوفيق وتحقيق البطولات للنادي وأشكر بشكل خاص جميع العاملين في النادي، هؤلاء يعملون بحب واخلاص للنادي قبل أي شيء".
وأتم برسالة للاعبين جاءت:"زملائي اللاعبين عشنا أوقاتا صعبة ولكن دائما كنا نتعامل كاخوه وعدنا بانتصارات وبطولات شكرًا لكم علي كل شئ وسعيد باللعب مع كل لاعب منكم وأتمنى لكم جميعا التوفيق".
أرقام حجازي مع الاتحاد:
101
مباراة
12
هدفاً
2
تمريرة حاسمة
أرقام حجازي مع الاتحاد بدوري روشن:
82
مباراة
9
أهداف
2
تمريرة حاسمة
أرقام حجازي مع الاتحاد في كأس الملك:
8
مباريات
3
أهداف
أرقام أحمد حجازي مع الاتحاد بالسوبر:
4
مباريات
أرقام حجازي مع الاتحاد بدوري أبطال آسيا:
5
مباريات
كأس العالم للأندية
2
مباراة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا