فيديو / صحيفة اليوم

الرياضة المصري ينهى الأزمة بين لاعبتي منتخب الدراجات جنة عليوة وشهد سعيد

نجح الرياضة المصري أشرف صبحي فى حل الخلاف بين كل من لاعبتي منتخب الدراجات ببلاده جنة عليوة شهد سعيد وسط تواجد عدد من أفراد أسرتى اللاعبتين ورئيس نادى أكتوبر الرياضى.
وتصافحت اللاعبة شهد سعيد مع زميلتها اللاعبة جنة عليوة، مؤكدين بأنهما سيبدأن صفحة جديدة من الصداقة وإنهاء أية خلافات، والتركيز مع منتخب بلادهما فى المنافسات الرياضية المقبلة، مُقدمين الشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة على تدخله لإنهاء هذا الخلاف، ودعمه ومساندته لأبطال الرياضيين.
بداية الأزمة تعود إلى شهر أبريل الماضي حين كانتا كلًا من شهد وجنة في سباق بطولة الجمهورية ببلادهما حين دفعت شهد خلال السباق زميلتها جنة لتسقط من فوق دراجاتها وتُصاب بكسور وفقدان مؤقت للذاكرة قبل أن تعود لها الذاكرة مرة أخرى، بحسب تصريحاتها ولكنها لم تسعد لياقتها البدنية.
وهو ما أحدث حالة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي عندما أعلن الاتحاد المصري لسباق الدراجات اعتماد اللاعبة شهد سعيد بشكل نهائي ضمن البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024.
ومع تزايد حالة الغضب عبر مواقع التواصل، أعلن وجيه عزام، رئيس الاتحاد المصري للدراجات، موقف اللاعبة شهد سعيد من المشاركة في أولمبياد باريس 2024، عبر تصريحات إعلامية في بلاده.
وقال رئيس الاتحاد المصري للدراجات:"نتناقش بخصوص موقف شهد سعيد من السفر إلى باريس ووزير الرياضة يتواجد معنا في هذه المناقشات ونميل في هذا الموقف إلى عدم سفر شهد، وهو الأمر الأقرب، ولكن لابد من اتخاذ القرار بشكل رسمي"، ثم أُتخذ قرارًا باستبعادها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا