فيديو / الصباح العربي

السفيرة نبيلة مكرم لـ إكسترا نيوز : مبادرة إيد واحدة ...اليوم السبت، 27 يوليو 2024 04:56 مـ   منذ 41 دقيقة

قالت السفيرة نبيلة مكرم، رئيس الأمانة الفنية والمدير التنفيذي للتحالف الوطني، إن الهدف من حملة "إيد واحدة" الوصول إلى 1.5 مليون أسرة من الأسر الأكثر احتياجا، مشددة على أننا بصدد حدث ضخم بحجم مايقدمه وعدد المشاركين، وعدد المحافظات التي يغطيها حيث يغطي 27 محافظة.

وأضافت خلال لقاء أذاعته "إكسترا نيوز"، أنه تم العمل على توحيد قاعدة بيانات الأسر الأكثر احتياجاـ مؤكدة استقلالية المجتمع المدني، مرددة: "إحنا لا نتدخل في عملهم ولكن ننسق الجهود".

وتابعت: "منذ إنشاء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، منذ عام 2022، بحضور الرئيس عبدالفتاح ، وهو دائما يعمل على مساعدة الدولة، في الجهود التنموية للأسر الأكثر احتياجا، وهناك الكثير من المبادرات التي تم إطلاقها مثل "ازرع وستر وعافية وفرح قلبي" بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني".

وأكدت أن حملة "إيد واحدة" تأتي بالتعاون مع وزارة التضامن ومؤسسة حياة كريمة والهلال الأحمر، والهدف من الحملة هو الوصول إلى 1.5 مليون أسرة حتى نهاية العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا