فيديو / صحيفة اليوم

مدرب منتخب الأولمبي: سنقاتل أمام إسبانيا في أولمبياد باريس2024

أبدي البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم، رضاه عن مستوى فريقه في مباراة أوزبكستان بالجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بأولمبياد باريس. وفاز منتخب على أوزبكستان 1 / صفر، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات بمسابقة كرة القدم في أولمبياد باريس.
وقال ميكالي في مؤتمر صحفي ،اليوم الأحد، إنه يوجه الشكر والتحية للاعبيه الابطال والذين وصفهم بالمحاربين وذلك بعد نجاحهم في عبور أوزبكستان .
وأضاف :" روح المصريين القتالية هي التي لعبت دورا محوريا في الفوز علي منتخب قوي وبحجم أوزبكستان ، هو جيل يمثل مشروع لدولة أوزبكستان كرويا ويتم تجهيزهم منذ أربع سنوات ويمتلكون كوكبة من المحترفين في كبري الدوريات ، لكن لاعبي كانوا عند حسن الظن بهم وقدموا أداء عاليا وأبلوا بلاء حسنا وحصدوا نقاط كانت مهمة وضرورية بحثا عن المرور نحو الدور القادم".
وأوضح:"واجهنا عقبات كثيرة في مباراتي الدومينيكان وأوزبكستان ولكن شجاعة اللاعبين كانت هي محور الأساس في عدم الخسارة ،وربما ظهر الأداء بشكل كنا نتمناه أفضل امام الدومينيكان ولكنها حمي البداية والضغوط التي تحاصرنا ، ونجحنا إلي حد كبير في تدارك ذلك أمام أوزبكستان".
وتابع:" سنقاتل أمام إسبانيا بعد غد الثلاثاء وهدفنا الدفاع عن أحلامنا متمنيا الوصول إلي أبعد نقطة في البطولة ، منتخب إسبانيا قوي ومنظم وسريع ، أتوقع ان تكون المباراة صعبة لأننا نسعي الي تقديم صورة تليق بالكرة المصرية أمام العالم ".
ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة برصيد أربع نقاط، بفارق نقطتين خلف منتخب إسبانيا المتصدر، وبفارق ثلاث نقاط عن منتخب الدومينكان صاحب المركز الثالث فيما يتذيل منتخب أوزبكستان الترتيب بدون رصيد من النقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا