فيديو / صحيفة اليوم

منتخب لكرة السلة يواجه في البطولة الخليجية

يستهل المنتخب لكرة السلة للرجال غدا الاثنين عند الساعة ٥ مساء أولى مبارياته في البطولة الخليجية لكرة السلة امام نظيره الكويتي والتي تستضيفها المنامة عاصمة مملكة البحرين
وفي اللقاء الثاني يلعب مستضيف البطولة البحرين امام نظيره القطري عند الساعة ٧ مساء.
وتشارك أربع منتخبات في البطولة ( - البحرين - قطر- ).
وتلعب المباريات بنظام لعب مباراة واحدة في الدور التمهيدي ، ويلتقي الاول مع الرابع والثاني مع الثالث في نصف نهائي البطولة، والفائزان من المباراتين يلتقيان في نهائي البطولة.
ويلعب الاخضر ثاني مبارياته يوم الثلاثاء القادم امام نظيرة القطري ، وثالث مبارياته يوم الاربعاء امام مستضيف البطولة البحرين.
واستعد الأخضر للبطولة من خلال معسكر داخلي في مدينة ولعب عدد من المباريات الودية ، ويبحث من خلال اللقاء عن تحقيق أول فوز له مع مدربه الإسباني ريكارد كاساس.
المشرف على المنتخب وعضو مجلس الادارة سعود الخالدي اكد ان المنتخب استعد جيدا للبطولة من خلال معسكر داخلي في مدينة جدة ولعب مباراتين وديتين مع فريق الاتحاد الإسكندري باشراف مدربه الاسباني الجديد ريكارد كاساس، لافتاً ان المدرب حرص على دعم المنتخب بعدد من لاعبين الشباب بجانب لاعبين الخبرة ، مثمنا حرص مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة السلة على ظهور المنتخب بمستوى فني جيد للمنافسة على تحقيق اللقب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا