فيديو / صحيفة اليوم

غيابات الهلال عن مباراة في دوري روشن ـ

يغيب أكثر من لاعب من نادي الهلال، عن مباراة الفريق أمام ، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء غداً السبت.
وستشهد المباراة، غياب الوافد حديثا لنادي الهلال، متعب الحربي، بعد الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، وتحديداً في مباراة الأخضر أمام إندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2024، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية للتعافي من الإصابة بشكل كامل.
علي الجانب الأخر، سيكون البرازيلي رينان لودي مهدد بالغياب عن مباراة الهلال أمام الرياض، حيث سيكون الثنائي ماركوس ليوناردو، بالإضافة إلى جواو كانسيلو ضمن قائمة الفريق التي ستخوض المباراة، بعد الوصول للجاهزية الكاملة من الناحية الفنية والبدنية خلال الفترة الأخيرة، والقرار النهائي بشأنهم سيكون من جانب جورجي جيسوس.
وحصد نادي الهلال، 6 نقاط من الجولتين الأولي والثانية في مسابقة دوري روشن للمحترفين، بعد الفوز في المباراة الأولي أمام نادي الأخدود، بثلاثة أهداف دون رد، والانتصار في الجولة الثانية أمام ضمك، بثلاثية مقابل هدفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا