فيديو / صحيفة اليوم

نيمار جونيور يظهر في تدريبات الهلال الجماعية ـ

ظهر النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في التدريبات الجماعية، للزعيم، وذلك قبل مباراة الفريق أمام نادي ، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام مساء غداً السبت.
وشارك نيمار جونيور في التدريبات الجماعية لنادي الهلال، للمرة الأولي، حيث ظهر اللاعب في جزء من التدريبات، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين، فنيا وبدنيا للفترة المقبلة، في ظل خوض اللاعب المرحلة الأخيرة، للتعافي من الإصابة بشكل كامل.
وفضل المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، تواجد نيمار جونيور ضمن قائمة الفريق المحلية والأسيوية، وذلك في ظل خوض اللاعب المرحلة الأخيرة، للمشاركة في المباريات بصورة رسمية خلال الفترة المقبلة.
كان نيمار جونيور، قد تعرض لإصابة قوية على مستوي الرباط الصليبي خلال الفترة الماضية، وذلك خلال لقاء مع منتخب البرازيل خلال الفترة الماضية، وغيابه عن المشاركة مع الهلال محليا وقاريا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا