فيديو / صحيفة اليوم

فترة غياب صادمة لـ بروزوفيتش في النصر ـ

تعرض الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش محور ميدان نادي النصر، لإصابة قوية خلال مباراة الشرطة العراقي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والتي أقيمت على ملعب المدينة في بغداد.
وفقا لمصادر خاصة:" فإن إصابة مارسيلو بروزوفيتش، عبارة عن إجهاد في العضلة الضامة، وقد يصل الأمر إلى تمزق، وذلك بعد فتح الحوض وتمدد الأوتار خلال إصابته في مباراة النصر والشرطة العراقي في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة.
وذكرت المصادر:" أن مدة غياب مارسيلو بروزوفيتش قد تصل من أسبوع إلى 3 أسابيع خلال الفترة المقبلة، وفي حالة إصابة اللاعب من الدرجة الثانية، ستصل مدة غياب محور الميدان الكرواتي، من 3 أسابيع وحتي 6 أسابيع بصورة رسمية".
وتعادل نادي النصر أمام الشرطة العراقي، في اللقاء الذي جمع الريقين ضمن مباريات مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، وسجل هدف العالمي الوحيد في اللقاء سلطان الغنام، بعد تمريرة رائعة من جانب أوتافيو مونتيرو، قابلها بتصويبة سكنت شباك الشرطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا