فيديو / صحيفة اليوم

انطلاق اللقاء الأول للملاكمين ضمن أسبوع الملاكمة لنزال "Riyadh Season Card Wembley Edition"

وسط حضور إعلامي واسع، انطلقت مساء اليوم (الإثنين) أولى اللقاءات وجهاً لوجه ضمن "أسبوع الملاكمة" لنزال " Riyadh Season Card Wembley Edition" المرتقب، والتي أقيمت في العاصمة البريطانية لندن.
فعلى بعد أربعة أيام من النزال الكبير جرت المواجهة اليوم بين بطلي الوزن الثقيل أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا. حيث سيكون هذا اليوم الأول من سلسلة أحداث مثيرة تسبق النزال الكبير، إذ يلتقي الملاكمون وجهاً لوجه لأول مرة، مما يرفع مستوى الحماس بين الجمهور.
وعلى هامش النزال الذي يقام للمرة الأولى في المملكة المتحدة، والمرة الثانية خارج ، بعد نجاح النزال الأول الذي أقيم في مدينة لوس انجلوس الأميركية، جرت مواجهة وجهاً لوجه بين أنتوني كاكاسي وجوش وارينغتون حيث سيخوضون مواجهة منتظره على لقب الوزن الخفيف الثقيل للاتحاد الدولي للملاكمة (IBF)، وتواجه جوشوا بواتسي وويلي هاتشينسون قبيل نزالهم على لقب الوزن الخفيف الثقيل المؤقت للمنظمة العالمية للملاكمة (WBO).
كما شهدت المواجهات اليوم وقوف تايلر ديني أمام حمزة شيراز، ومارك تشامبرلين ضد جوش بادلي، بالإضافة إلى مواجهة جوش كيلي ضد إسماعيل ديفيس، الذي حل محل ليام سميث في بعد تعرض الأخير للإصابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا