فيديو / صحيفة اليوم

العين الإماراتي يفرض التعادل على السد القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة

فرض العين الإماراتي التعادل 1 1/ على ضيفه السد القطري اليوم الاثنين على استاد هزاع بن زايد في الجولة الأولى من مجموعة الغرب لدوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.
وبادر السد بالتسجيل عن طريق أكرم عفيف في الثواني الأخيرة للشوط الأول لكن الأرجنتيني ماتياس بالاسيوس أدرك التعادل للعين قبل عشر دقائق من .
وقد منحت القرعة لفريق العين حامل اللقب لعب 4 مباريات على ملعبه في استاد هزاع بن زايد أمام كل من السد القطري والهلال والأهلي السعوديين والريان القطري، فيما سيخوض خارج أرضه أربع مباريات أمام فرق الغرافة القطري والنصر وباختاكور الأوزبكي والشرطة العراقي.
وقد تم تقسيم الأندية الـ24 المشاركة في النسخة الأولى والتي تحمل اسم "النخبة" إلى مجموعتين (شرق)، و(غرب)، بحيث يلعب كل فريق ضد ثمانية منافسين مختلفين داخل منطقته، بواقع أربع مباريات على أرضه ومثلها خارج أرضه، على أن تسفر هذه المباريات عن تحديد هوية الأندية الثمانية المتأهلة عن كل منطقة إلى الدور الـ.16
وفي دور الـ16 يلتقي المتصدر مع صاحب المركز الثامن في المجموعة الأخرى والثاني مع السابع والثالث مع السادس والرابع مع الخامس، وسيقام بنظام الذهاب والإياب بحيث يكون الإياب على ملعب الأعلى ترتيبا.
وبداية من دور الثمانية ستقام المباريات بنظام البطولة المجمعة، في دولة واحدة وتم اختيار المملكة العربية ، لتكون المستضيف في أول نسختين من البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا