عرب وعالم / الجزائر / النهار

بن زيمة يكتشف جمال مدينة وهران

إستعرض نجم الكرة العالمية، ذو الأصول الجزائرية، كريم بن زيمة، جمال المناظر الطبيعية بمدينة وهران، مستغلا فرصة تواجده بـ”الباهية”، لقضاء عطلته.

ونشر صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لسنة 2022، كريم بن زيمة، عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس”، اليوم الثلاثاء، له من أعالي جبال “سانتا كروز” (جبل “المرجاجو)، وليظهر جمال المناظر الطبيعية بالمنطقة، وأرفق للفيديو عبارة:” ” وعلم الجزائر.

وللإشارة، حل النجم العالمي كريم بن زيمة، منتصف يوم السبت المنصرم، بأرض الوطن، وقام بزيارة قرية آيت جليل بمدينة بجاية، مسقط رأس والده.

بعدها زار لاعب ريال مدريد السابق، مدينة وهران، وسيقوم خلال الساعات المقبلة بزيارة، مدينة تيارت التي ينحدر منها والدا أمه.

كما سيحضر بعدها بن زيمة، لقاء الخضر وغينيا، المقرر يوم الخميس القادم، بملعب “نيلسون مانديلا” ببراقي، ضمن الجولة الـ 3 من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026.

للإشارة فإن زيارة نجم ريال مدريد الاسباني السابق، هي الأولى من نوعها لبلد “أجداده”، والتي ستليها أيضا زيارة النجم العالمي الآخر، كيليان مبابي، صاحب الجذور الجزائرية، الذي سيزور بدوره بجاية. التي تنحدر منها والدته فائزة لعماري، لاعبة المنتخب الوطني لكرة اليد في ثمانينيات القرن الماضي.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا