عرب وعالم / الجزائر / النهار

الجزائريون يرفضون انسحاب دريس مسعود

تلقى بطل الجيدو الجزائري، دريس رضوان مسعود، دعما معنويا كبيرا من طرف الشعب الجزائري، بعدما أوقعته قرعة باريس 2024، في مواجهة مصارع صهيوني.

وتشير المعطيات إلى أن دريس مسعود، يتجه نحو الانسحاب من الأولمبياد. على خطى مواطنه وبطل إفريقيا لـ 3 مرات، فتحي نوريس، الذي انسحب من نسخة طوكيو، لنفس السبب، وعوقب على اثر ذلك بالايقاف لـ 10 سنوات.

وفور صدور نتائج القرعة الخاصة بـ “الجيدو”، أمس الخميس، شهد الحساب الرسمي لابن الباهية، على موقع “أنستغرام” تفاعلا غير مسبوق من طرف الشعب الجزائري.

حيث دعى الجميع دريس مسعود، إلى عدم الانسحاب وضرورة مواجهة المصارع الصهيوني. واعتبروا أنها فرصة مواتية من أجل الحاق شر هزيمة بهذا المنافس.

كما أكدت مجموعة من الجماهير الجزائرية. في تعليقاتها على أحد منشورات بطل الجيدو، بأن الانسحاب سيمنح الصهيوني، فرصة لمواصلة الأولمبياد من دون أي مجهود.

فيما شددت فئة أخرى، على ضرورة لعب المنازلة، وطالبت البطل الجزائري. الثأر رياضيا من منافسه الصهيوني، ورد الاعتبار للشعب الفلسطيني من العدوان الذي يعيشه منذ الـ 7 أكتوبر .

وبين هذا وذاك، أجمع الشعب الجزائري. بأنه سيكون إلى جانب دريس مسعود. مهما كان قراره، سواء قرر مواجهة منافسه الصهيوني أو التفريط في حلمه الأولمبي.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا