الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

قرار حاسم من وكالة تعليق الدراسة بشأن منح إجازة غدا في المدارس

حسمت وكالة تعليق الدراسة، ما خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الأحد الموافق 17 ديسمبر ، الموافق الرابع من جمادي الآخر 1445 هجرياً، بشأن منح الطلاب إجازة غداً الأثنين بسبب الأحوال الجوية في المملكة العربية .

إعلانات

وظهرت العديد من الأقاويل على صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي التي تتحدث حول إصدار وكالة تعليق الدراسة التابعة لوزارة التربية والتعليم في السعودية قرار بمنح غداً الأثنين إجازة رسمية في العديد من المناطق في البلاد.

وكالة تعليق الدراسة

وكالة تعليق الدراسة

وأكدت وكالة تعليق الدراسة في بيان عاجل لها نشرته على الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة إكس توتير سابقاً أن ما تردد حول حصول الطلاب في مختلف المراحل التعليمية المختلفة في السعودية على إجازة غداً هو أمر غير صحيح وليس له أي أساس على أرض الواقع وأن ما تردد في هذا الشأن هو مجرد شائعات.

وأضافت وكالة تعليق الدراسة أنه في حالة إصدار قرار بتعليق الدراسة غداً سوف يتم الإعلان عن ذلك عبر القنوات الإعلامية الرسمية، ولذلك يجب على أولياء الأمور عدم الالتفاف إلي أي منشورات يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

إعلانات

تعليق الدراسة غدا في السعودية

وكالة تعليق الدراسة

وحددت الوكالة عدد من الأسباب التي تدعو إلي تعليق الدراسة غدا في السعودية والتي من بينها التغيرات المناخية التي قد تؤثر على الطلاب في الجامعات والمدارس وأثناء فترة فيروس المستجد والتي أدت إلي تحول الدارسة إلي طريقة إلكترونية عبر المنصات التعليمية والعطلات الأسبوعية التي تحصل عليها جميع مدارس المملكة العربية السعودية في آخر كل أسبوع وتعطل الدراسة سواء كان عيد أو يوم احتفال رسمي في جميع مدارس المملكة العربية السعودية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا