الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

إيقاف تأشيرات الزيارة للسعودية 2024.. تعرفوا على السبب وموعد التطبيق

يستعرض موقع أسواق الإخبارية خلال المقال التالي، سبب إيقاف تأشيرات الزيارة للسعودية 2024، وموعد التطبيق أيضا، ويكون ذلك وفقا لمنشور غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة المصرية، والذي جاء بناء على تعليمات للطيران، وجاءت كافة التفاصيل على النحو التالي.

إعلانات

إيقاف تأشيرات الزيارة للسعودية 2024

فيما أصدرت إدارة مطار الطائف الدولي في المملكة العربية ، قرار بأن يتم منع قبول استقبال حاملي تأشيرات االزيارة، وجاء ذلك بناء على منشور صادر من غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة المصرية.

حيث إنه يرغب الكثير من الأشخاص، في معرفة سبب إيقاف تأشيرات الزيارة للسعودية 2024، وكذلك موعد التطبيق ونوع التأشيرات التي تم إيقافها، وفقا للمنشور الصادر خلال الساعات الماضية.

إعلانات

كما تضمن المنشور منع قبول كافة أنواع التأشيرات والتي تكون سواء عائلية أو شخصية أو تجارية، علما إنه سيتم ذلك القرار، بدء من يوم السبت الموافق 10 ذو القعدة 1445، والموافق 18 مايو 2024، ويستمر حتى يوم الأحد الموافق 10 ذو الحجة 1445، والموافق 16 يونيو 2024

إعلانات

سبب ايقاف تاشيرات الزيارة إلى السعودية

وأوضحت إدارة مطار الطائف الدولي بالمملكة، سبب ايقاف تاشيرات الزيارة إلى السعودية، ويكون بمناسبة حلول موسم الحج 1445، وأيضا من أجل تفادي أي معوقات قد تحدث خلال تنفيذ تلك الرحلات خلال الموسم الحالي، بينما شددت غرفة الشركات بأن التأشيرات لا تعطي لحاملها فرصة أداء فريضة الحج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا