عرب وعالم / مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا

إصابة أطلق النار في محيط السفارة الأمريكية ببيروت

  • 1/2
  • 2/2

مرصد مينا

قال الجيش اللبناني اليوم الأربعاء إن السفارة الأميركية بلبنان تعرضت إلى إطلاق نار من قبل شخص يحمل الجنسية السورية، وإن عناصر الجيش المنتشرين في المنطقة ردوا بإطلاق النيران ما أسفر عن إصابته.

وأضاف الجيش في تدوينة على منصة إكس إنه تم توقيف مطلق النار ونقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج وتحديد ملابسات الحادثة.

السفارة الأميركية في لبنان أكدت بعد الواقعة أن جميع منشآتها آمنة وكذلك عامليها “بعد إطلاق نار من أسلحة خفيفة” بالقرب من مدخل السفارة. وقالت “التحقيقات جارية ونحن على اتصال وثيق بالسلطات اللبنانية بشأن حادثة إطلاق النار”.

كان تلفزيون (إم.تي.في) اللبناني أفاد بمقتل شخص أطلق النار على السفارة الأميركية، وأفادت وسائل إعلام لبنانية أخرى بأنه كان هناك أكثر من مهاجم.

وفي سبتمبر أيلول الماضي أعلنت قوى الأمن الداخلي في لبنان اعتقال شخص أطلق النار على السفارة الأميركية في عوكر وضبط السلاح المستعمل في العملية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا