عرب وعالم / اسواق الاخبارية

موعد رفع أسعار البنزين والسولار في .. إليكم كافة التفاصيل من هنا

موعد رفع أسعار البنزين والسولار في ، من أكثر ما يتساءل ويبحث عنه العديد من الأشخاص، وذلك قبل حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك تزامنا مع انتشار عدد من الانباء حول ارتفاع أسعار المواد البترولية بالأخص مع قرب عقد اللجنة اجتماعها خلال الأيام المقبلة، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول ذلك الأمر والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

موعد رفع أسعار البنزين والسولار

حيث إنه لا توجد أي تأكيد بشأن رفع أسعار البنزين والسولار في مصر، ولكن جاءت توقعات بعض الخبراء بشأن إمكانية حدوث تلك الزيادة، خلال اجتماع لجنة تسعير المواد البترولية المقبل، والمقرر عقده خلال الأيام المقبلة وبالأخص مع نهاية شهر يونيو المقبل، حيث يتم مراجعة الأسعار كل 3 شهور.

أسعار الوقود في مصر

  • سعر لتر بنزين 95: 13.50 جنيه للتر
  • سعر لتر بنزين 92: 12.50 جنيه للتر
  • سعر لتر بنزين 80: 11 جنيه للتر
  • سعر لتر السولار: 10 جنيه للتر
  • سعر متر غاز تموين السيارات: 6.50 جنيه للمتر المكعب
  • سعر اسطوانة البوتاجاز: 100 جنيه

زيادة سعر لتر البنزين بقيمة جنيها

فيما جاءت بعض التوقعات بشأن زيادة سعر لتر البنزين بقيمة جنيه واحد، وقد تصل نسبة زيادة السولار إلى 10%، علما إنه سيتم إصدار قرار رسميا اجتماع لجنة تسعير المواد البترولية خلال الأيام المقبلة، ويمكن معرفة كافة التفاصيل حول موقع وزارة البترول والصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك.

إعلانات

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا