الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين 1445 بالسعودية.. التأمينات الاجتماعية تكشفها

كشفت مؤسسة التأمينات الاجتماعية، حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين 1445 بالسعودية، وذلك بعد انتشار العديد من الانباء خلال الساعات الماضية حول زيادة الرواتب، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول ذلك الأمر، التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين 1445

أوضحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، في المملكة العربية ، حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين 1445، وأكدت بأن تلك الأخبار مجرد شائعات وليس لها اي أساس من الصحة، ونوهت إنه لا يوجد أي زيادة على الراتب، ويجب على المواطنين معرفة المعلومات من المصادر الرسمية للمؤسسة.

طريقة الاستعلام عن راتب التقاعد للعسكريين والمدنيين

  • يتم الدخول على رابط موقع مؤسسة التأمينات الاجتماعية.
  • إدخال كافة البيانات الشخصية بشكل صحيح بالخانات المخصصة لذلك.
  • كتابة الاسم ورقم الهوية وتاريخ الميلاد.
  • وبعد ذلك يتم الضغط على كلمة استعلام، لتظهر أمامك كافة التفاصيل الخاصة بالراتب.

موعد صرف راتب التقاعد للمستفيدين شهريا

أعلنت هيئة التأمينات الاجتماعية السعودية، بأن موعد صرف راتب التقاعد للمستفيدين، يكون اليوم الاول من كل شهر ميلادي، ولكن في حالة صادف هذا الميعاد عطلة رسمية أو إجازة أسبوعية، يتم تبكير او تغيير ميعاد الصرف، علما إنه في حالة التقديم على الرواتب ضرورة توافر الشروط المطلوبة للتقديم، والتي تختلف من شخص لأخر.

إعلانات

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا