عرب وعالم / مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا

متنكرون بأزياء الهلال الأحمر يغتالون ثلاثة فلسطينيين

  • 1/2
  • 2/2

المتحدثة باسم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني نبال فرسخ، قالت لوكالة الأنباء الفرنسية أمس/ الاثنين/ إن قوات إسرائيلية استخدمت شاحنة مساعدات للتسلّل إلى مخيم النصيرات بوسط غزة خلال عملية تحرير أسرى إسرائيليين في نهاية الأسبوع.

وحذّر الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان من “خطورة” استخدام قوات إسرائيلية “لشاحنة مساعدات إنسانية من أجل التسلل الى مخيم النصيرات”

وأضاف أن القوات الإسرائيلية قامت “بغدر الناس والتنكر بغطاء المساعدات التي يتوق لها المدنيون في ظل معاناتهم من مستويات خطيرة من انعدام الأمن الغذائي”وشدّد الهلال الأحمر الفلسطيني على أن هذا الفعل “يعرض سلامة الطواقم العاملة في مجال الإغاثة للخطر”.

وقالت المتحدثة باسم الهلال الأحمر نبال فرسخ في تصريح لوكالة “فرانس برس” إن سابقة كهذه تضع عمّال الإغاثة محل تشكيك في المستقبل

وسبق أن دهم عملاء إسرائيليون متنكرون في زي مسعفين مستشفى ابن سينا في مدينة جنين في الضفة الغربية المحتلة في يناير وقتلوا بالرصاص ثلاثة فلسطينيين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا