عرب وعالم / البشاير

قولنالكم التزموا: تستبعد ربع مليون من حاملي كارت الزيارة

بعد أن أصدرت المملكة تحذيرات بمنع دخول حاملي كارت الزياره من دخول مكه المكرمه لاداء فريضه الحج ها هي السعوديه تنفذ قرارها وتستبعد مئات الالاف من من قدموا اليها لاداء شعيره الحج ولسان حالها يقول: ما قلنا لكم التزموا بالقرار من الاول عامه تتوفر المره اللي جايه وربنا يكتب لكم الحج باذن الله

أعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية ، إخراج وإعادة 256481 زائرًا من حاملي تأشيرات الزيارة لغرض مختلف عن تأشيرة الحج حتى اليوم.

وأضافت الداخلية السعودية: أمن الحجاج خط أحمر، والمملكة لن تسمح بتحويل المشاعر المقدسة لساحة للهتافات البعيدة عن مقاصد الشريعة الإسلامية.

وأكدت الداخلية السعودية، اكتمال نقل الحجاج من مكة المكرمة والمسجد الحرام إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية.

وجاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي اليومي لوزارة الداخلية السعودية بمشاركة متحدثي الحج والصحة والنقل.

وأردف متحدث وزارة الداخلية السعودية: قوات أمن الحج مستمرة في تنفيذ مهامها للتحقق من تصاريح الحجاج، وجرى تنفيذ المرحلة الأولى من خطة نقل الحجاج إلى المشاعر المقدسة بسلاسة ويسر وطمأنينة، واكتمال نقل الحجاج من مكة المكرمة والمسجد الحرام إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية، والمبيت فيها تمهيدًا للتصعيد منها للوقوف بعرفات، والجهات الأمنية تواصل فرض طوق أمني محكم حول المشاعر المقدسة حتى نهاية موسم الحج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا