عرب وعالم / اسواق الاخبارية

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 في .. تعلنها رسميا

أعلنت المصرية، موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024، وجاء ذلك وفقا للكتاب الدوري الصادر من الوزارة بشكل رسمي، والخاص بموعد صرف مرتبات شهور يوليو وأغسطس وسبتمبر، وكشفت الوزارة إنه قد تم تبكير موعد صرف رسميا لمرتبات يوليو المقبل.

إعلانات

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024

أوضح رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بالوزارة، شريف خيري، بشأن موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024، سيكون بدء من يوم 18 يوليو المقبل ويستمر الصرف لمدة 5 أيام متصلة، علما إنه سيتم صرف المتأخرات أيام 8 و9 و10 من شهر يوليو المقبل 2024.

موعد صرف مرتبات شهري أغسطس وسبتمبر

أضاف رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، بشأن موعد صرف مرتبات شهر أغسطس ستكون بدء من يوم 22 أغسطس المقبل ويستمر الصرف لمدة 5 أيام متصلة، علما بأن صرف المتأخرات سيكون أيام 8 و11 و12 أغسطس المقبل 2024.

إعلانات

أما عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر المقبل، سيتكون بدء من يوم 22 سبتمبر المقبل، ويتم الصرف لمدة 5 أيام متصلة، وفقا لما أعلنته وزارة المالية المصرية، بينما سيتم صرف المتأخرات أيام 8 و9 و10 سبتمبر المقبل 2024.

إعلانات

أماكن صرف المرتبات في

أشارت الوزارة بشأن أماكن صرف المرتبات في مصر، تكون من خلال كافة ماكينات الصراف الآلي المتاحة في كافة محافظات الجمهورية، وأهابت جميع العاملين بضرورة عدم التزاحم على الماكينات، علما بأن المرتبات ستكون متاحة بدء من تاريخ الصرف المحدد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا