عرب وعالم / اسواق الاخبارية

حقيقة وجود زيادة جديدة في معاشات يوليو 2024 بنسبة 15%.. الإجابة من هنا

انتشرت خلال الساعات الماضية، عدد من الأنباء حول وجود زيادة جديدة في معاشات يوليو 2024 بنسبة 15%، وهو ما تسبب في إثارة الكثير من الجدل بين المواطنين لمعرفة حقيقة تلك الأخبار، ولذلك يستعرض لكم موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول ذلك الأمر والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

زيادة جديدة في معاشات يوليو 2024

أوضحت عدد من المصادر المسئولة إنه لا يود زيادة جديدة في معاشات يوليو 2024، بناء على الأخبار المتداولة الساعات الماضية، وشددت إنه يوجد قانون ينص على صرف علاوة دورية لأصحاب المعاشات سنويا بنسبة 15% كحد أقصى تصرف من كل عام.

كما أعلن الرئيس عبد الفتاح ، رئيس الجمهورية، إنه قد تم إصدار قرار بزيادة المعاشات منذ عدة شهور، وقد تم تنفيذ القرار قبل شهر الماضي، وذلك لمواجهة ارتفاع تكاليف المعيشة وأزمة التضخم التي توجد في الوقت الحالي.

إعلانات

موعد زيادة الحد الأدنى للمعاش 2024

حيث إنه من المتوقع زيادة الحد الأدنى للمعاش لعام 2024، وذلك تماشيا مع الظروف الاقتصادية في الوقت الحالي، ومن المتوقع الإعلان عن تفاصيل تلك الزيادة خلال شهر ديسمبر المقبل 2024، مع بدء تطبيقها في شهر يناير المقبل 2025، وسيشهد المعاش المقرر حاليا بقيمة 10080 جنيها زيادة ملحوظة سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

إعلانات

ميعاد صرف معاشات شهر يوليو 2024

أوضحت هيئة التأمينات الاجتماعية، بأن ميعاد صرف معاشات شهر يوليو 2024، سيكون اليوم الأول من شهر يوليو المقبل، وستكون بالزيادة المقررة كما هي منذ عدة شهور، وسيتم الصرف في ماكينات الصراف الآلي، وعبر كافة فروع البنوك، وبنك ناصر الاجتماعي، ومنافذ البريد المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا