عرب وعالم / البشاير

الإعلامي الكويتي محمد الملا بيروق على وطنية عمرو أديب‎

هاجم الإعلامي الكويتي محمد الملا، الإعلامي عمرو أديب بسبب تصريحه بأن ” الوطنية ما بتأكلش عيش، أنا باخذ كثير قوي”، قائلا: والله عيب الكلام ده الوطنية بتاكلش عيش يا استاذ عمرو، فلولا وطنية الرئيس عبد الفتاح ما تم اعاده بناء من جديد وانشاء جيش قوي.

واضاف الملا، لولا وطنيه الجيش المصري الذي قدم جنوده الذي قدم التضحيات لولا وطنيه الشعب المصري الذي تحمل الازمه الاقتصادية، ورب الأسرة يغترب خارج وطن وهو يعمل في مهنه ومهنتين وثلاثة حتى يوفر اللقمة لأسرته ويدعم وطنه .

وتابع: لولا وطنيه الجيش المصري البطل وجنود مصر الذي واجه العدوان الثلاثي في حرب 56 وكانت الاصل في مقاومه الشعب المصري هي حرب اكتوبر 73، لولا وطنيه محمد انور السادات وحسني مبارك ما عادت سيناء دي وطنيه المصريين يا

وأكمل الملا: لولا وطنيه المصريين وحبهم لوطنهم كان سيادتك يا عمرو اديب لا تاخذ الراتب الكبير الذي تفتخر به، مضيفا وطنيتك انك تفتخر اني باخذ كثير قوي يا عم مين حسدك، تعلم من تاريخ وحضارة بلدك من بدايتها من النبي ادريس الى اليوم في الحفاظ على وطنك من خلال الوطنية.

وواصل: لا الوطنية بتأكل عيش، الوطنية أن أرض مصر طاهرة، فلا يمكن ان يخرج هذا الكلام من اعلامي مصري كان المفروض تطلع اليوم على برنامجك وتعتذر لكل مصري على الكلام اللي قلته، الكل تفاجأ بما قلت ولكن يكفيك ما قاله الشعب المصري لك .

وتابع: تعرف يا استاذ عمرو انه شعبيتك ليس لها قيمة وانت غير مؤثر امام الشعب المصري وراجع كلامي هذا وراجع كلامك واعتذر للشعب المصري .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا