عرب وعالم / اسواق الاخبارية

موعد إيداع الضمان الاجتماعي المطور شهر يوليو 2024.. الموارد البشرية توضح

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية ، موعد إيداع الضمان الاجتماعي المطور شهر يوليو 2024، وجاء ذلك من خلال بيان رسمي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر سابقا أكس حاليا، لذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية خلال السطور كافة التفاصيل.

إعلانات

موعد إيداع الضمان الاجتماعي المطور شهر يوليو 2024

حيث إنه انتشرت عدد من الانباء بشأن تأخير إيداع راتب الضمان للشهر المقبل، ولذلك فقد أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إنه لا يوجد أي بيان صادر حول ذلك الأمر، وشددت بأن ما يتم تداوله من أنباء مجرد شائعات، وأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وأكدت على المواطنين إنه يجب الانسياق وراء الأخبار الكاذبة.

موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي المطور لشهر يوليو

أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية، إنه بشأن موعد إيداع الضمان الاجتماعي المطور شهر يوليو 2024، سيون اليوم الأول من كل شهر ميلادي، أي سيتم الصرف يوم الاثنين الموافق 1 يوليو 2024، وسيتم صرف المعاش بشكل كامل للمستحقين.

إعلانات

استعلام أهلية الضمان الاجتماعي المطور الدورة رقم 31

أتاحت وزارة الموارد البشرية، خطوات الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي المطور الدورة رقم 31، ويكون ذلك عبر الخطوات التالية:

إعلانات

  • الدخول على موقع وزارة الموارد البشرية.
  • ثم كتابة رقم الهوية الوطنية وكلمة السر.
  • إدخال رمز التحقق، ثم الضغط على أيقونة .
  • اختيار دراسة أهلية الضمان المطور شهر يوليو.
  • أخيرا ستظهر أمامك أهلية الضمان الاجتماعي، وفي حالة كنت غير مؤهل يمكن الضغط على تقديم اعتراض واتباع الخطوات المطلوبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا