عرب وعالم / اسواق الاخبارية

حقيقة تأجيل صرف معاش الضمان الاجتماعي دفعة يوليو.. الموارد البشرية توضح

أوضحت وزارة الموارد البشرية ، حقيقة تأجيل صرف معاش الضمان الاجتماعي دفعة يوليو لعام 2024، وجاء ذلك من خلال بيان رسمي نشرته الوزارة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، وكذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي موقع أكس، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول ذلك الأمر والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

تأجيل صرف معاش الضمان الاجتماعي دفعة يوليو

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، حقيقة تأجيل صرف الضمان الاجتماعي المطور دفعة يوليو 2024، بعد انتشار عدد من الانباء والأخبار حول ذلك الامر، وأكدت الوزارة إنه لن يتم تأجيل صرف المعاش للشهر الحالي علما إنه يوجد موعد محدد كل شهر لصرف المعاش.

حيث إنه يتم صرف المعاش اليوم الاول من كل شهر ميلادي، ولكن في حالة صادف هذا اليوم عطلة رسمية أو إجازة أسبوعية، سيتم ترحيل أو تبكير موعد الصرف، وبالتالي سيتم الصرف لشهر يوليو في الموعد المحدد، أي سيتم الصرف يوم الإثنين الموافق 1 يوليو 2024.

إعلانات

الاستعلام عن نتائج أهلية الضمان الاجتماعي شهر يونيو 2024.

أضافت الوزارة بأن موعد ظهور نتائج أهلية الضمان الاجتماعي لشهر يونيو 2024، ويكون ذلك يوم 27 يونيو الحالي، علما إنه يمكن الاستعلام عن النتائج عبر الخطوات التالية:

إعلانات

  • يتم الدخول على موقع وزارة الموارد البشرية.
  • قم الآن بتسجيل الدخول، وكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • اختيار برنامج الضمان الاجتماعي المطور.
  • الضغط على أيقونة الاستحقاق والأهلية.
  • أخيرا ستظهر أمامك نتائج الأهلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا