عرب وعالم / اسواق الاخبارية

حقيقة تبكير صرف معاشات شهر يوليو 2024.. تعرف على الموعد الجديد

كشفت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، حقيقة تبكير صرف معاشات شهر يوليو 2024، وذلك بناء على انتشار العديد من الأنباء خلال الساعات الماضية، والتي تفيد بتكير موعد الصرف بشكل استثنائي للشهر المقبل، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول حقيقة تلك الأخبار والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

حقيقة تبكير صرف معاشات شهر يوليو 2024

أشارت الهيئة بشأن حقيقة تبكير صرف معاشات شهر يوليو 2024، إنه بالفعل تقرر تبكير صرف المعاشات لهذا الشهر استثنائيا، لتبدأ من اليوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024، ويكون ذلك احتفالا بذكري ثورة 30 يونيو.

أوضحت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، إنه يمكن لأصحاب المعاشات صرف المعاش بدء من اليوم بدل من اليوم الاول من شهر يوليو والموافق يوم الإثنين المقبل، حيث يستفيد من المعاشات ما يقرب من 11.5 مليون مواطن، والتي تكون بتكلفة إجمالية حوالي 38 مليار جنيه.

إعلانات

أماكن صرف معاشات يوليو 2024 في

أضاف بيان الهيئة بأن صرف المعاشات هذا الشهر متاح اليوم، ويمكن الصرف من خلال ماكينات الصراف الآلي المتاحة في جميع المحافظات، وكذلك عبر كافة فروع البنوك، والمحافظ الإلكترونية للهواتف، وأيضا من خلال فروع البريد، علما بان الحكومة لم تصدر أي قرار جديد بشأن زيادة معاشات شهر يوليو المقبل، وفقا من انتشار أنباء تفيد بذلك.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا