عرب وعالم / اسواق الاخبارية

أسعار العمرة 2024.. هل تشهد زيادة جديدة بعد انتهاء موسم الحج

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، أسعار العمرة 2024 وذلك بعد انتهاء موسم الحج لهذا العام، حيث يتطلع الكثير من زائري البيت الحرام، لمعرفة أنواع أسعار البرامج للموسم الجديد، حيث إنه بناء على مصادر صحفية فمن المتوقع بان ترتفع الأسعار بنسبة 15% إلى 20% عن العام الماضي.

إعلانات

أسعار برامج العمرة 2024

حيث صرح أحمد وحيد، عضو مجلس إدارة غرفة شركات بالدلتا، من خلال تصريحات صحفية خلال الساعات الماضية، وأوضح بأن أسعار برامج العمرة 2024 – 1446، ستبدأ من مبلغ 35 ألف جنيها مصريا والتي تكون للبرامج الاقتصادية وتكون لمدة أسبوعين.

بينما تبدأ أسعار برامج العمرة التي تكون فئة 5 نجوم ولمدة 10 أيام ستبدأ من مبلغ 50 ألف جنيها مصريا، وأضاف أحمد وحيد في تصريحاته الصحفية، بأن مسئولي قطاع الشركات السياحية في الوزارة والغرفة، سيعقدوا اجتماع خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ويكون الهدف منه هو إعداد الضوابط المنظمة للموسم الجديد 1446.

إعلانات

أسعار برامج العمرة 202 للموسم المقبل

كما إنه من المتوقع بأن يتم الانتهاء والإعلان عن تلك الضوابط واعتمادها من السياحة، ويكون ذلك خلال الشهر المقبل، حيث ستبدأ رحلات العمرة في شهر سبتمبر المقبل 2024، علما إنه سيتم زيادة أسعار البرامج لتتراوح ما بين 15% و20%، ويكون ذلك مقارنة بالعام الماضي، ارتفاع ثمن التأشيرة، وتغيير أسعار تذاكر الطيران، وإيجار الفنادق بالمملكة.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا