عرب وعالم / الطريق

مازال يكذب.. «سموتريتش» وقف إطلاق النار بغزة ”حماقة لا معنى لها”اليوم الإثنين، 8 يوليو 2024 12:54 مـ

تأتي تصريحات المالية الإسرائيلي "سموتريتش" في إطار تحريضي على استمرار الحرب في غزة، مستخدمًا الأكاذيب والمزاعم التي ليس له دليلاً من صحة سوى اشتياقه إلى مشاهد قتل الأطفال في غزة بالشكل المتطرف، وبذلك يستطيع إدارة أعمالة التي أخفق فيها منذ تولي منصبة، على حد قول بعض المحللين والسياسيين إسرائليين.

وفي أحدث تصريحات " بيزاليل سموتريتش" المتطرفة، معلقًا على اتفاقية وقف إطلاق النار في قطاع غزة، زعم أن التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار سيكون "حماقة لا معنى لها"، بل ويتعين على تل أبيب أن تواصل حملتها العسكرية ضد حركة حماس، في إشارة إلى القضاء عليها تجنبًا لعدم حدوث مجزرة غلاف غزة، على حد إدعائته.

وجدد تصريحاته المتطرفة لـ "وكالة الصحافة الفرنسية"، قائلا: "حماس تنهار وتتوسل لوقف إطلاق النار، إذ أنه الوقت المناسب للضغط على عنق العدو حتى نسحقه ونكسره"، متابعًا: "التوقف الآن قبل بقليل، والسماح لهم بالتعافي لمحاربتنا مرة أخرى هو حماقة لا معنى لها من شأنها أن تضيع إنجازات الحرب التي تم شراؤها بالكثير من الدماء يجب أن نستمر حتى النصر".

في وقتًا أخر، عقب وزير المالية الإسرائيلي المتطرف " سموتريتش"، وصف منع قيام دولة فلسطينية بأنه "مهمة حياته"، كما وصف بشكل صريح جهوده النشطة لضم الضفة الغربية المحتلة بشكل دائم إلى إسرائيل.

اقرأ أيضًا: وزير الخارجية: قدمنا 70% من المساعدات الإنسانية لغزة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا