عرب وعالم / الصباح العربي

تبحث مع المجر وقطر وجزر سليمان التعاون التنموياليوم الثلاثاء، 16 يوليو 2024 04:27 مـ   منذ 5 دقائق

بحثت ، اليوم الثلاثاء، مع المجر وقطر وجزر سليمان، تعزيز التعاون في مختلف المجالات، وأهمية التعاون الدولي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة؛ كمحرك أساسي للنمو.

جاء ذلك خلال لقاء الاقتصاد والتخطيط فيصل بن فاضل الإبراهيم، بوزير الدولة لشؤون والاقتصاد الدائري في المجر أنيكو رايسز، ووزير التخطيط والتنمية في جزر سليمان ريكسون راموفافيا، ورئيس ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي والأمين العام للمجلس الوطني للتخطيط في قطر عبدالعزيز بن ناصر آل خليفة، وذلك على هامش المنتدى السياسي الرفيع المستوى 2024 المعني بالتنمية المستدامة والمقام في مدينة نيويورك خلال الفترة من 8 إلى 18 يوليو الجاري، وفقا لما نقلته وكالة أنباء السعودية (واس).

يُذكر أن مشاركة المملكة العربية السعودية في هذا المنتدى بوفد يتضمن 13 جهة من القطاع الحكومي برئاسة معالي وزير الاقتصاد والتخطيط، وشاركت المملكة في المنتدى كل عام منذ عام 2017، حيث يُعقد المنتدى السياسي الرفيع المستوى سنويًا منذ عام 2015 تحت رعاية المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا