عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مفاجأة غير سعيدة تنتظر مسرب البلوجر هدير عبدالرازق بسبب الفيديو الخادش

  • 1/2
  • 2/2

تحدّثت البلوجر هدير عبد الرازق، عن مقطع الفيديو الخادش الذي انتشر لها مؤخرًا على منصات التواصل الاجتماعي، قائلة: “أنا مريت بفترة صعبة جدًا

الفيديو:

وقالت هدير عبد الرازق في مقطع قامت بتصويره: “سُمعتي بقت وحشة.. وحياتي اتدمرت بشكل كامل”.وأضاف هدير عبدالرازق: “التريند اللي منتشر اليومين دول ملوش علاقة بالأزمة اللي كنت متواجدة بها طريقة تقديمي للمحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي”. وتابعت هدير عبدالرازق: “اتفاجئت بالفيديو المُنتشر لي وأنا مش طالعة أنكر وأقول إني مش في الفيديو والفيديو بتاعي لكن أقسم بالله معرفش انتشر  إزاي.. انتشر وموبايلي اللي بطلع منه لايفات مازال حرزًا في النيابة”.

57.jpg

أزمة هدير عبد الرازق 
 
وأكملت هدير عبد الرازق :” الشخص اللي كان معايا في الفيديو مش اللي بيطلع معايا في الفيديوهات وأنا مش إنسانة مش كويسة، واللي كان معايا في الفيديو كان جوزي على سُنة الله وروسوله وإحنا اتجوزنا في 2021 ولم أعلن عن زواجي لأنه أمر شخصي”.

وينص القانون على عقوبات رادعة 

تقدمت هدير عبد الرزازق ببلاغ للنائب العام بشأن تلك الواقعة والعقوبات واضحة فى مثل تلك الحالات فى قانون العقوبات
تنص المادة 326 من قانون العقوبات على أن كل من حصل بالتهديد على إعطائه مبلغا من النقود أو أي شيء آخر يعاقب بالحبس، ويعاقب الشروع في ذلك بالحبس مدة لا تتجاوز سنتين.ونصت المادة 327 على أن كل من هدد غيره كتابة بارتكاب جريمة ضد النفس أو المال معاقب عليها بالقتل أو السجن المؤبد أو المشدد أو بإفشاء أمور أو نسبة أمور مخدشه بالشرف وكان التهديد مصحوبا بطلب أو بتكليف بأمر يعاقب بالسجن.

ويعاقب بالحبس إذا لم يكن التهديد مصحوبا بطلب أو بتكليف بأمر، وكل من هدد غيره شفهياً بواسطة شخص آخر بمثل ما ذكر يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين أو بغرامة لا تزيد على خمسمائة جنية سواء أكان التهديد مصحوباً بتكليف بأمر أم لا، وكل تهديد سواء أكان بالكتابة أم شفهياً بواسطة شخص آخر بارتكاب جريمة لا تبلغ الجسامة المتقدمة يعاقب عليه بالحبس مدة لا تزيد على ستة أشهر أو بغرامة لا تزيد على 200 جنيه.أزمة هدير عبد الرازق 
تصدّرت البلوجر هدير عبد الرازق التريند في الآونة الأخيرة بسبب نشرها المحتوى الفاضح عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً “تيك توك”، حيث استطاعت بنشرها الفيديوهات أن تجذب متابعين يتجاوزون الملايين، فما القصة.. ومن هي هدير عبد الرازق؟.وتبلغ  هدير عبد الرازق من العمر 30 عامًا، واكتسبت شهرتها بفضل محتواها المتنوع الذي يتضمن نصائح حول الجمال والأزياء، ويعكس مشاركتها في المجتمع كناشطة اجتماعية.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا