عرب وعالم / اسواق الاخبارية

موعد صرف الضمان المطور لشهر أغسطس 2024.. الموارد البشرية تجيب

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية ، موعد صرف الضمان المطور لشهر أغسطس 2024، وذلك ليتمكنوا من الحصول عليه فور إتاحته بشكل رسمي، وأكدت بأن مبلغ الزيادة الذي أقرته الحكومة في المرسوم الملكي الأخير سيظل كما هو دون أي تغيير.

إعلانات

موعد صرف الضمان المطور لشهر أغسطس 2024

يسعى العديد من المستفيدين إلى معرفة موعد صرف الضمان المطور لشهر أغسطس 2024، حتى يتمكنوا من الحصول عليه بسهولة ويسر، فور إتاحته رسميًا أمام المواطنين، وأكدت الوزارة أنه سيتم صرف الضمان المطور لشهر أغسطس في موعد دون تقديم أو تأخير، ردًا على الشائعات التي خرجت في الأيام الأخيرة الماضية حول موعد الصرف.

الاستعلام عن نتائج الأهلية للضمان الاجتماعي المطور

أشارت وزارة الموارد البشرية، إلى أنه سيتم صرف الضمان الاجتماعي المطور شهر أغسطس 2024، يوم الخميس الموافق 1 أغسطس، يستطيع جميع المستفيدين الاستعلام عن نتائج الأهلية للضمان الاجتماعي المطور عبر منصة الدعم والحماية الاجتماعية باستخدام حساب النفاذ الوطني.

إعلانات

الجدير بالذكر، أنه لن يتغير موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور إلا في حالة وجود عطلة أو إجازة رسمية، على أن يتم ترحيل أو تبكير موعد الصرف ويتم الإعلان عن الموعد الرسمي على الصفحة الرسمية للوزارة.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا