عرب وعالم / اسواق الاخبارية

موعد صرف الرواتب في لشهر يوليو 2024 .. رسميا بهذا التوقيت

كشفت في المملكة العربية ، موعد صرف الرواتب في السعودية لشهر يوليو 2024 وشهر محرم 1446، وذلك تزامنا مع زيادة وتساؤلات الموظفين للتعرف على موعد نزول الراتب الشهري من أجل تلبيه كافة المتطلبات الأساسية واحتياجات الأسرة.

إعلانات

موعد صرف الرواتب في السعودية

حيث يحرص الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، التعرف على موعد صرف الرواتب في السعودية لهذا الشهر، وذلك من أجل تلبيه كافة المتطلبات واختياجات الأسرة، حيث حددت الوزارة ميعاد صرف الرواتب للعاملين في القطاع العام والخاص، ليكون يوم 27 من كل شهر ميلادي.

أما في حالة صادف هذا اليوم عطلة رسمية أو إجازة اسبوعية ففي تلك الحالة تقوم الوزارة بتقديم أو تأخير ميعاد الصرف، وتقوم وزارة المالية السعودية بتحديد اليوم البديل للصرف.

إعلانات

هل نزلت الرواتب اليوم؟

أشارت وزارة المالية بشأن موعد نزول الراتب لشهر يوليو 2024، فقد تم تأخيرة يوم واحد ليتم الصرف اليوم الأحد الموافق 22 محرم 1446 والموافق 28 يوليو 2024، وذلك بدء من يوم أمس السبت الموافق 21 محرم 1446 والموافق 27 يوليو 2024 وهو ميعاد الصرف الأساسي، حيث تم إيداع الرواتب المستحقة في ماكينات الصراف الآلي على مستوي الجمهورية.

إعلانات

خطوات الاستعلام عن رواتب الموظفين 1446

أوضحت الوزارة إنه يوجد عدد من خطوات الاستعلام عن رواتب الموظفين، والتي تكون على النحو التالي:

  • الدخول على موقع وزارة المالية.
  • ثم قم باختيار الخدمات الإلكترونية.
  • الضغط على أيقونة التحقق السريع.
  • اختيار المستحقات التأمينية، ثم الاستعلام عن الراتب.
  • أخيرا يتم كتابة بيانات الشخص، والضغط على استعلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا