عرب وعالم / الطريق

كامالا هاريس مرشحة الحزب الديمقراطي .. رسميًااليوم الخميس، 1 أغسطس 2024 12:08 مـ

من الواضح أن نائبة الرئيس الحالي "جو "، "كامالا هاريس" أصبحت موضع ثقة لدي أعضاء الحزب الديمقراطي، مما لا شك فيه أنه تسير على نهج باراك أوباما وهيلاري كلينتو، وتجيد قواعد الهجوم اللذع على المرشح المنافس للحزب الجمهوري "دونالد ترامب".

في هذا الإطار، يبدأ آلاف المندوبين الديموقراطيين الإدلاء بأصواتهم الخميس لتعيين نائبة الرئيس الأميركي "كامالا هاريس" رسميًا مرشحة الحزب لخوض السباق إلى البيت الأبيض بمواجهة الرئيس السابق "دونالد ترامب" في الانتخابات الرئاسة الأمريكية المقرر عقدها في نوفمبر القادم.

التصويت الإلكتروني

وتابعًا؛ تجري عملية الاقتراع التي تستمر عدة أيام، بالتصويت الإلكتروني في مؤشر إضافي إلى الطابع غير الاعتيادي للحملة هذه السنة، كذلك وبعد أقل من أسبوعين على انسحاب الرئيس جو بايدن من السباق للفوز بولاية ثانية، في قرار تاريخي أعاد خلط الأوراق تمامًا، نجحت هاريس في فرض نفسها بلا منازع في حزبها.

فيما تبدأ عمليات التصويت صباح اليوم الخميس، وتنتهي عصر الاثنين القادم، لا سيما لم يوضح الحزب الديموقراطي كيفية متابعة الاقتراع بصورة يومية وإعلان نتائجه.

اقرأ أيضًا: التأمين الصحي تؤكد: «الفحص الطبي الشامل للطلاب مجانًا»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا