عرب وعالم / اليوم السابع

رئيس وزراء يبحث مع خارجية جهود وقف العدوان على غزة

رئيس الوزراء العراقى محمد شياع السودانى، مع خارجية المملكة العربية السُّعُودية فيصل بن فرحان آل سعود، أهمّ التطورات فى المنطقة، وتداعيات استمرار العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء العراقي - في بيان أوردته وكالة الأنباء العراقية "واع" - أن الجانبين أكدا، خلال اللقاء، ضرورة استمرار العمل المشترك وتنسيق الجهود العربية والدولية لوقف العدوان، وحث المجتمع الدولي نحو الاضطلاع بكامل دوره لمنع مأساة الإبادة الجماعية المتواصلة منذ أكثر من 10 أشهر ضد أبناء الشعب الفلسطيني، وحقّه التاريخي في الحياة على أرضه.

وأشار البيان إلى أن اللقاء شهد استعراض العلاقات الثنائية بين والمملكة العربية السُّعُودية، وآفاق تطويرها وتنميتها في جميع المجالات، ولاسيما السياسية والاقتصادية، وتعزيز الشراكات المثمرة، وتفعيل المجلس التنسيقي العراقي ، بما يحقق المنفعة المتبادلة والمصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا