عرب وعالم / مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا

الغموض يلف أنباء عن اختطاف 4 سوريات في

مرصد مينا

أفادت مصادر أمنية عراقية، اليوم الإثنين، بتحرير 4 فتيات سوريات الجنسية محتجزات داخل مركز طبي وسط مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار.

مصادر اعلامية عراقية أوضحت ان “قوة أمنية تابعة لجهاز الأمن الوطني داهمت، فجر اليوم، مركز “ساجدة الجبوري” لطب الأسنان وسط مدينة الناصرية”، مضيفة أن القوة “قامت بتحرير فتيات سوريات محتجزات داخل المركز، حيث تم نقلهن لمقر احتجاز خاص من أجل إكمال إجراءات التحقيق معهن”.

في سياق متصل أفادت وكالة شفق نيوز بأن قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض على شخصين كانا يستقلان سيارة نوع “سلفادور” ويخفيان ثلاثة أشخاص من الجنسية السورية أسفل المقاعد الخلفية للسيارة، في محاولة لإدخالهم إلى العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن عملية القبض تمت بالقرب من سيطرة الحسينية، شمال بغداد، حيث اشتبهت القوات الأمنية بالعجلة وقامت بتفتيشها، لتكتشف وجود الأشخاص السوريين الثلاثة مخبئين داخل السيارة.

وأضاف المصدر أن المتهمين تم توقيفهم للتحقيق معهم، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم. فيما لم تتضح تفاصيل عملية الاختطاف.

من جهتها ذكرت قناة “السومرية” أن “الغموض يحيط بالعثور على 4 فتيات سوريات داخل مركز لطب الأسنان في الناصرية، وأنه تم فتح تحقيق في الحادث لمعرفة ما إذا كان الموضوع اختطافاً أو شأناً آخر”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا