عرب وعالم / اكادير 24

ترامب ينجو من حادث إطلاق نار جديد من خارج نادي الغولف الذي يملكه في ولاية فلوريدا.

 

نجا الرئيس السابق دونالد ترامب من حادث إطلاق نار جديد من خارج نادي الغولف الذي يملكه في ولاية فلوريدا.

وذكرت مصادر إعلامية أميركية، أن المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية، دونالد ترامب، بخير بعد تبادل إطلاق نار خارج نادي الغولف الذي يملكه في ولاية فلوريدا، مساء الأحد. وأوضحت حملة ترامب الانتخابية أنه تم تأمينه عقب الحادث دون أن يتعرض لأي خطر.

هذا، ووفقًا لصحيفة “نيويورك بوست”، عثرت السلطات الأمنية على بندقية آلية من طراز “إيه-كيه 47” وتم القبض على مشتبه به. بينما نقل دونالد ترامب الابن عبر منصة “إكس” عن أجهزة إنفاذ القانون أن والده لم يكن في خطر خلال الحادث.

هذا، وكان ترامب قد نجا من محاولة اغتيال سابقة في يوليو الماضي أثناء تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا، حيث تعرض لإصابة طفيفة في أذنه. وقد أثار الحادث حينها صدمة واسعة داخل الولايات المتحدة، وأدى إلى ضغوط كبيرة على جهاز الخدمة السرية، مما دفع مديرته كيمبرلي شيتل إلى الاستقالة.

وأصدر البيت الأبيض بيانًا يفيد بأن الرئيس جو ونائبته كامالا هاريس قد تم إبلاغهما بالحادث، وأعربا عن ارتياحهما بعد التأكد من سلامة ترامب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا