عرب وعالم / الطريق

مسلمي ميشيغان كلمة السر عند «ترامب».. وماذا فعل سيد البيت الأبيض سابقًاالأمس الأحد، 27 أكتوبر 2024 01:16 مـ

سعى المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية 2024، «دونالد ترامب»، إلى استمالة الناخبين المسلمين في ولاية ميشيغان، وذلك خلال اللقاء الأنتخابي.

يأتي ذلك في حين استعدت ، زوجة الرئيس الديمقراطي السابق باراك أوباما، «ميشال أوباما»، إلى الانضمام للمرشحة الديمقراطية «كامالا هاريس» في فعالية أخرى بنفس الولاية الحاسمة.

وتتنافس هاريس مع ترمب في ميشيغان على ناخبين، من بينهم عدد كبير من المسلمين والأميركيين من أصول الغاضبين من حرب إسرائيل في قطاع غزة، ومنهم أيضاً عمال نقابات قلقون من المدى المحتمل لإعادة تشكيل قطاع السيارات الأميركي بسبب المركبات الكهربائية، وفقاً لما ذكرته وكالة «رويترز» للأنباء.

وقال ترمب في تجمع جماهيري خارج ديترويت، إنه التقى بمجموعة من الأئمة المحليين، مؤكداً أنه يستحق دعم الناخبين المسلمين لأنه سينهي الصراعات ويحقق السلام بالشرق الأوسط.

وقال ترمب بضاحية نوفي في ديترويت: «هذا كل ما يريدونه». كما تعهد لعمال السيارات بأنه سيعمل على علاج التدهور الاقتصادي في منطقة ديترويت وعلى مستوى البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا