الارشيف / أزياء / ليالينا

صيحات مكياج فاخرة زينت جمال نجمات مهرجان كان 2024

بدأ توافد النجوم على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2024 وتألقت النجمات بإطلالات ساحرة كان المكياج الفاخر عنوانها، فكيف اختارت النجمات لمساتهن الجمالية؟ شاهدي معنا في هذا الألبوم أجمل صور مهرجان كان التي أبرزت جمال النجمات.

 كانت اللمسات الناعمة عنوان أغلب إطلالات النجمات في مهرجان كان، وهي اللمسات التي ستلهمك بأفكار مكياج ساحرة لمناسباتك المختلفة، فضلاً عن كيفية اختيار ألوان المكياج مع الإطلالات.

إطلالات مهرجان كان 2024

 من أهم النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان كان، كانت النجمة ميرل ستريب والتي كان اللون الأبيض الداكن عنوان إطلالتها بفستان سواريه يتوسطه حزام من المنتصف، وفي مكياجها اختارت النجمة العالمية المكياج الوردي الذي أبرز جمال ملامحها وتماشى مع إطلالتها وتسريحة شعرها القصيرة.

آريا هارجت اختارت لنفسها مكياج عيون يعتمد على الآيلاينر بسحبة حاولت من خلالها منح عيونها اتساعاً أكبر، وزينت وجنتيها والشفاه باللون الوردي الذي تماشى مع إطلالتها باللون الأبيض والأسود  فضلاً عن تسريحة شعر مرفوع ناسبت وجهها الصغير.

 نادين لبكي كان لها إطلالتها المميزة حيث اختارت تسريحة الشعر المفرود وهي التسريحة التي تماشت مع إطلالتها ببدلة رجالي باللون الأسود وكرافت بنفس اللون نسقته مع قميص أبيض اللون.

جمانا الراشد،   الرئيس التنفيذي للمجموعة للأبحاث والإعلام كانت واحدة من أبرز الحضور على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي وجاءت إطلالتها بسيطة للغاية حيث تألقت بفستان أسود  منقوش بنقوش فضية فاخرة وتسريحة شعر منسدلة بالشعر الويفي وزينت إطلالتها بإكسسوارات ناعمة، وهذه اللمسات نت المكياج تناسب الكثير من الإطلالات والمناسبات أيضاً.

شانيا شايك كانت واحدة من أجمل الإطلالات، حيث اعتمدت على فستان أحمر كب، وزينته بقطع مجوهرات فاخرة، أما لمسات مكياجها فجاءت في منتهى الرقة التي ناسبت باقي تفاصيل إطلالتها، حيث اختارت الألوان الوردية الفاتحة واكتفت في تزيين عينها بلمسات أيضاً ناعمة دون اللجوء للكحل أو الآيلاينر.

 أما تايلور هيلن فكان المكياج الترابي عنوان إطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان كب من الأبيض والأسود، وتسريحة شعر قصير للغاية لم تخل من الخصل الويفي على  الجبهة، وزينت النجمة الشهيرة إطلالتها بمكياج عيون كان عنوانه لمسات الكحل.

 أما فرحانة بودي فاختارت لبشرتها ألوان المكياج الترابي وهي اللمسات التي ناسبت ملامحها ومنحتها جاذبية خاصة، وزاد من جمال إطلالتها اختيارها لون فستان فضي نسقته مع مجموعة من المجوهرات الفاخرة، وتسريحة شعر ملموم أبرزت تفاصيل الإطلالة.

مهرجان كان 2024

ويشهد مهرجان كان هذا العام أجواء استثنائية، فسيسلط  المهرجان العالمي الضوء على القضايا الاجتماعية الملحة من خلال رواية القصص الخاصة، فسيعرض الفيلم القصير الجديد للممثلة والمخرجة والمنتجة الفرنسية جوديث جودريش الضوء على تجارب الناجين من العنف الجنسي  وذلك ضمن حركة Me Too، 

وتحل النجمة العالمية ميريل ستريب ضيفة شرف الدورة الـ٧٧ من مهرجان كان، ويشهد المهرجان حضور كوكبة من النجوم العالميين أبرزهم فاي دوناواي وويم فيندرز وكوستا جافراس. أما عن السجادة الحمراء لمهرجان كان ٢٠٢٤ فيبلغ طولها 60 متراً،  فضلاً عن إنها تضم 24 درجة تؤدي إلى القمة وقصر المهرجان، وفي مهرجان كان يتم تجديد السجادة الحمراء ذات اللباد الثقيل مرة واحدة يومياً.

وفيما يخص تأمين المهرجان فسيعتمد هذا العام على كاميرات الذكاء الاصطناعي، ويوضح رئيس المهرجان أن  كاميرات المراقبة بالفيديو التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ستوفر الفرصة  لمركز الحماية المدنية التابع للبلدية لرصد أي تحركات أو تصرفات غير مألوفة وتساعد في العثور على أي طرود أو أسلحة أو أي تحرك غير طبيعي بين الجمهور. كما ستكون الرموز المشفرة،  واحدة من أهم مراحل تأمين مهرجان كان وهو ما سيتطلب الحصول على تصريح مسبق للحضور كافة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا