عقارات / متر مربع

ترامب راجع يستثمر في

أعلنت شركة «دار غلوبال»، و«مجموعة ترمب» العالمية، عن خطط لتطوير مشروع جديد في مدينة (غرب )؛ إذ أكدتا أن هذا الاتفاق الجديد يبني على النجاح الكبير الذي حققه مجمّع «ترمب إنترناشيونال عمان» ضمن تطوير «إيديا» في مسقط.

وبحسب المعلومات الصادرة، فإن الشراكة الجديدة تهدف لاستقطاب المستثمرين الدوليين إلى السعودية، وتدعم استراتيجية النمو التي تنتهجها «دار غلوبال» لاستكشاف واغتنام فرص تطوير مشاريع استثنائية عبر المدن السعودية الكبرى.

وذكرت أنه باعتبارها الذراع الدولية لشركة «دار الأركان» السعودية للتطوير العقاري، ستمثّل المشاريع الجديدة التي سيتم تطويرها عبر هذه الشراكة الانطلاقة الحقيقية لشركة «دار غلوبال» في السوق السعودية؛ إذ تحظى الشركة، المدرجة في بورصة لندن، بمحفظة من المشاريع قيد التطوير بقيمة 5.9 مليار دولار في ست دول، وهي: ، وعمان، وقطر، والمملكة المتحدة، وإسبانيا، والبوسنة.

وقال زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لشركة «دار غلوبال»: «يسرنا تعزيز شراكتنا مع (مجموعة ترمب) وتوسيع محفظتنا من خلال تطوير عقارات استثنائية ترسي معايير جديدة لسوق العقارات عالية النمو في السعودية. وتستفيد اتفاقية الشراكة الجديدة من نقاط القوة للمؤسستين، بما يسهم باستقطاب المزيد من المستثمرين والسياح الدوليين إلى المملكة، كما تؤكد التزامنا بتوسيع نطاق حضورنا من خلال الارتقاء بمعايير المعيشة الفاخرة في المنطقة».

من جانبه، قال إريك ترمب، نائب الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة ترمب»: «يسعدنا توسيع نطاق أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط وإتاحة معايير الرفاهية العالمية التي تشتهر بها (مجموعة ترمب) بالتعاون مع (دار غلوبال). وتجسد هذه الشراكة رؤيتنا المشتركة في تطوير مشاريع استثنائية وفقاً لأعلى مستويات الفخامة والجودة والرقي. ونسعى بالشراكة مع (دار غلوبال) إلى تلبية الطلب المتنامي على العقارات الفاخرة في الأسواق الرئيسية بالمنطقة مثل السعودية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة متر مربع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من متر مربع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا