الارشيف / أزياء / سيدتى

تسريحات شعر أنيقة للأعراس موضة صيف 2024.. من وحي النجمات

تكثر حفلات الأعراس في فصل الصيف، ومن المؤكد أنك ترغبين بإطلالة متجددة وحيوية تناسب الفصل الحار، وتبرز جمالك وأناقتك من الملابس إلى المكياج وتسريحة الشعر.

ولناحية تسريحات الشعر المناسبة لك في الأعراس، عليك أن تتذكري أولاً أن اختيار أفضل تسريحة يعتمد على شكل وجهك، وشكل الفستان الذي سترتدينه.

فإذا كنت تملكين شعراً طويلاً، يمكنك تركه منسدلاً على الأكتاف مع تموجات كبيرة، ستمنحك هذه التسريحة إطلالة بسيطة ورائعة، وغير مبالغ بها وتجعلك على طبيعتك.

ولا تنسي تسريحة ذيل الحصان، فهي من أشهر التسريحات التي يمكن أن تختاريها، ومناسبة للجميع في حفلات الزفاف، وتعد من التسريحات التي لا تنتهي موضتها أبداً؛ كونها تتميز بالبساطة، والأسلوب الناعم الراقي.

ويمكنك اختيار تسريحة الرفعة المنوعة بين المصقولة أو العشوائية التي تبرز جمالك في مناسبتك السعيدة، وتزيدك حيوية وشباباً في فصل الصيف.

لتكوني الأكثر جمالاً ولفتاً للنظر، اخترنا لك مجموعة تسريحات شعر للأعراس اعتمديها في صيف 2024 على طريقة النجمات.

تسريحة الكعكة المصقولة من مهيرة عبد العزيز

اعتمدي تسريحة الكعكة المصقولة المتوسطة في حفلات الزفاف مع خصلات الغرة الناعمة المنسدلة على الوجه على طريقة مهيرة عبد العزيز، هذه التسريحة تقيك من التعرق والأجواء الحارة في مناسبتك وتبرز نعومة اختيارك، وتعد من تسريحات الشعر الأكثر رواجاً وانتشاراً بين النجمات وتشعرك بالراحة.

تسريحة الكعكة المنخفضة المضفرة من سيرين عبد النور

وإذا كنت من محبات التسريحات الناعمة في حفلات الأعراس؛ ننصحك بتسريحة الكعكة المضفرة المنخفضة مع الفرق النصفي للغرة من وحي النجمة سيرين عبد النور، حيث تلفت هذه التسريحة الأنظار إليك نظراً لأناقتها ورقيها، ويليق معها فستان أوف شولدر ناعم يزيدك جمالاً في مناسبتك مع مكياج صيفي ناعم.

تسريحة الشينيون الفوضوية من أصالة

احرصي على اختيار تسريحة شعر تناسب ملامحك الجمالية وإطلالتك في أعراس الصيف، اختاري تسريحة الشينيون العشوائية الناعمة والمرتفعة مع خصلات الغرة المنسدلة على الوجه على طريقة أصالة، هذه التسريحة تبرز جمالك وأناقة اختيارك مع فستانك الملفت للأنظار، كما تساعدك على التخلص من التعرق أثناء الاحتفال في مناسبتك.
يمكنك أيضاً مواكبة أفكار تسريحات شعر مفتوح من وحي النجمات

تسريحة الشعر نصف رفعة من نور الغندور

وإذا كنت من صاحبات الشعر الطويل، ننصحك بتسريحة الشعر نصف المرفوع بأسلوب مصقول مع الغرة إلى الأعلى وخصلات الغرة الناعمة على الوجه، وترك النصف الآخر من الشعر منسدلاً على الأكتاف بأسلوب مالس وناعم، اختاري هذه التسريحة من النجمة نور الغندور صاحبة الذوق العصري، والمتجدد في تسريحات شعرها وإطلالاتها.

تسريحة الضفيرة العريضة المزينة بالأكسسوار من نوال الزغبي

لمحبات تسريحة الضفيرة في حفلات الأعراس، ننصح باختيارها مع أكسسوار ناعم على الشعر وترك خصلات من الغرة النصفية منسدلة على الوجه، هذه التسريحة تزيدك أناقة وجمالاً مع إطلالتك المكشوفة الأكتاف على طريقة النجمة نوال الزغبي.

تسريحة ذيل الحصان المصقولة من هيفاء وهبي

وتعد تسريحة ذيل الحصان الأكثر انتشاراً في حفلات الأعراس خلال فصل الصيف كونها تشعرك بالراحة في مناسبتك وتقيك من التعرق، استلهمي تسريحة شعرك هذه من النجمة هيفاء وهبي، وتألقي بتسريحة ذيل الحصان المصقولة بشعرك المتموج مع الفرق النصفي للغرة، وأبرزي مكياجك الراقي وملامحك الجمالية الملفتة.

تسريحة الشعر المرفوع مع الغرة البف من أنغام

احرصي على إبراز جمالك بأسلوب ناعم وبسيط في حفلات الأعراس من خلال تسريحة الرفعة الناعمة المتوسطة مع الغرة البف المسرحة مع الشعر، واتركي بعض خصلات الشعر الرفيعة منسدلة على وجهك، هذه التسريحة تزيدك نعومة في مناسبتك، ننصحك باعتمادها على طريقة النجمة أنغام.

تسريحة البيتش ويفي من

كوني أكثر طبيعية وحيوية في مناسبتك الصيفية على طريقة النجمة ياسمين صبري، واعتمدي تسريحة البيتش ويفي التي ترتكزعلى الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف مع الفرق الجانبي للغرة، هذه التسريحة تناسب حفلات الأعراس التي تقام على الشاطئ حيث تشع شباباً وتعد الأكثر سهولة وبساطة بين تسريحات الشعر المعتمدة في حفلات الأعراس.
يمكنك الاطّلاع على تسريحات شعر كاريه لصيف 2024.. اعتمديها على طريقة النجمات لإطلالة عصرية

تسريحة الشعر المموج المنسدل من نانسي عجرم

تألقي بتسريحة الشعر المتموج المنسدل على الأكتاف في حفلات الأعراس خلال فصل الصيف مع الفرق النصفي للغرة من وحي النجمة نانسي عجرم، وكوني أكثر نعومة وبساطة بإطلالتك الجمالية، حيث تليق تسريحتك على فستان بسيط التصميم ومكياج برونزي خفيف يزيدك شباباً وحيوية.

تسريحة الشعر المبلل من نجود الرميحي

وإذا كنت تملكين شعراً قصيراً؛ فتألقي بتسريحة الشعر المبلل في حفلات الأعراس على طريقة مدونة الموضة والجمال نجود الرميحي، هذه التسريحة تليق بحفلات الشاطئ وتزيدك جاذبية وشباباً مع مكياج عيون مجنح وإطلالة بسيطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا