أزياء / ليالينا

قطع مجوهرات تمنح إطلالتك في عيد الأضحى لمسات فاخرة

هل تستعدين لمناسبة أو موعد للنزهة مع أسرتك وتحتارين في اختيار قطع المجوهرات التي تناسب ملامحك وإطلالتك؟.. لا داعي للحيرة، فلأن أناقتك جزء من أولويتنا سنستعرض معك هنا مجموعة من أجمل قطع المجوهرات التي تلألأت بها النجمات وستلهمك بأفكار مميزة لجميع مناسبات عيد الأضحى 2024.

ما بين قطع مجوهرات ملونة وأخرى اتسمت بالنعومة الملحوظة، وقطع أخرى اتسمت بضخمتها لعشاق هذا النوع من المجوهرات تباينت إطلالات النجمات، وهو ما سيمنحك اختيارات متنوعة لاختيار القطعة الأنسب لكِ.

مجوهرات ملونة للصيف

إن كنت على موعد مع نزهة نهارية أو ليلية في وترغبين في التألق بقطع مجوهرات فاخرة، فستلهمك جميلة عوض بأفكار مميزة، حيث تألقت النجمة الشابة بمجموعة إطلالات زينتها قطع المجوهرات الناعمة الملونة، ومن بينها إطلالة اختارت لها قرطاً للأذن باللون الوردي.

مجوهرات جميلة عوض ستكون ملهمة لك إن كنت تفكرين في التألق بقطع ملونة تزيد من الألوان الزاهية واللمسات الصيفية لإطلالتك.. لذلك شاهدي معنا صورها ضمن الألبوم أعلاه لتخرجي بأفكار لن ينافسك فيها أحد.

مجوهرات ناعمة

 أما الفنانة مريم الخشت فستكون وجهتك إن كنت تبحثين عن أفكار لقطع مجوهرات ناعمة لإطلالتك سواء في السهرات أو النزهات المختلفة مع العائلة والأصدقاء، فتحرص الفنانة المصرية على اتباع منهج البساطة في إطلالاتها، ليس فقط في الأزياء وإنما أيضاً في تنسيقها مع قطع المجوهرات المختلفة، فارتدت مريم الخشت عقد ناعماً وبسيطاً للغاية دائري الشكل وهو العقد الذي سيكون اختياراً أمثل لك سواء كنت تستعدين لسهرة أو نزهة بإطلالة كاجوال.

الفنانة أيضاً من النجمات صاحبات منهج البساطة في الإطلالات، وفي واحدة من اللقاءات الرسمية اعتمدت درة قطع فاخرة زينت إطلالتها وزادت من جمالها، وهي القطع التي ستناسب جميع مناسباتك في العيد وتمنحك لمسات من الرقي والفخامة.

ياسمين صبري أيضاً لها لمساتها الخاصة في اختيار المجوهرات، فتعتمد في أغلب إطلالاتها على قطع من الماركة العالمية كارتييه، وتحرص على اختيار التصميمات البسيطة الرقيقة التي تزيد من نعومة إطلالاتها.

مجوهرات ضخمة للسهرات

إن كنت من عشاق الضخامة الممزوجة بلمسات فخمة، فلجين عمران وأحلام ستكونان وجهتك لتستلهمي أفكاراً لإطلالتك، حيث تتألق النجمة الإماراتية والنجمة الإعلامية بقطع فاخرة تبرز جمال إطلالاتهن.

واعتمدت لجين عمران  في واحدة من أحدث إطلالاتها على طاقم من الألماس فاخراً تزينه الفصوص اللامعة التي زينت عنقها وأذنيها، وهذه الإطلالة ستكون مناسبة للغاية معك إن كنت تبحثين عن لمسات ممزوجة بالذوق الرفيع والأناقة لسهرتك في عيد الأضحى.

أما الفاشنيستا نهى نبيل فهي واحدة من أكثر نجمات الخليج أناقة، وتألقت الفاشنيستا الشهيرة بعدد من الأطقم الفاخرة التي ستلهمك بأفكار متنوعة لإطلالة العيد، وتزيد من لمساتك الجمالية.

مجوهرات عيد الأضحى 2024

ولأن عيد الأضحى يأتي دائما في أجواء صيفية منعشة، تنعكس بالطبع على إطلالاتك، فلا تفوتي فرصة الحصول على أفكار متنوعة لتنسيق قطع المجوهرات مع أزيائك، فلا تكتمل إطلالة دون قطع مجوهرات تبرز جمالها. احرصي على قطع المجوهرات بشكل أنيق حتى لا تفسدي إطلالتك.

وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا صوراً من مجوهرات النجمات التي ستلهمك بأفكار ساحرة لتنسيق إطلالتك، خاصة إن كنت من عشاق المجوهرات ذات الفصوص الملونة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا