أزياء / ليالينا

نجمات سحرن العيون بإطلالات أنيقة في حفل Tony awards

اجتمع أكبر نجوم برودواي في مسرح ديفيد إتش. كوتش، في مركز لينكولن لحفل توزيع جوائز توني  Tony awards السنوي الـ77، للاحتفاء بأفضل المسرحيات، الأعمال الموسيقية، والفنانين من موسم إلى 2024.

إطلالات النجمات في حفل توني أووردز

قبل بدء العرض الرائع، سحت النجمات العيون حيث ظهرن مرتدين أفخم فساتين السهرة مع مجموعة من المجوهرات الباهرة التي لا تُنسى.

من بين أجمل الإطلالات التي لفتت الأنظار كانت إطلالة كارا يونغ بفستان من تصميم بيبهو موهاباترا مع مجوهرات من دي بيرز، وقد فازت في بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسرحية لعملها في Purlie Victorious.

ليندسي مينديز ظهرت أيضاً بإطلالة من Merrily We Roll Along، وقد أظهرت بطنها المنتفخ بفستان سافيا مشرق.

وسارة بولسون، التي فازت بجائزة توني الأولى ظهرت بفستان مميز من برادا مع أقراط ماسية وزمرديّة من ميندي موند.

أنجلينا جولي تخطف الأنظار مع ابنتها

شاركت أنجلينا جولي وابنتها فيفيان في حفل جوائز توني هذا العام، وكان ظهورهما يبدو عائلياً بإطلالتين متناسقتين في الألوان، على الرغم من اختلاف الخيارين.

حضر الثنائي الحفل احتفاءً بمسرحية "الغرباء"، وهي مسرحية موسيقية مستوحاة من رواية S.E. هينتون الشهيرة، شاركت جولي كمنتجة في المسرحية، وكانت ابنتها فيفيان، التي تبلغ من العمر 15 عاماً، مساعدة منتجة.

بدت الفتاة متأثرة عندما فازت دانيا تايمور، مخرجة المسرحية، بجائزة توني لأفضل مخرج، وشكرت تايمور جولي في خطاب القبول كجزء من مجموعة من "النساء العظيمات اللواتي رفعنها ودعمنها".

وسبق لجولي أن قالت لمجلة People كيف ألهمتها فيفيان لتولي مهمة برودواي، قائلة: "شاهدت ورشة عمل مبكرة عدة مرات؛ ومن ثم دعتني لحضورها".

إطلالة أنجلينا جولي وابنتها

تم التقاط صور متعددة لأنجلينا جولي وابنتها فيفيان، على السجادة الحمراء، وهما يرتديان ملابس بدرجة من درجات الأخضر الفاتح، جولي ارتدت فستانا منفوشا من الفيروزي من Versace بدون حمالات ومع تفاصيل ناعمة وشال مطابق، وأكملت إطلالتها بأساور مكدسة وأقراط ذهبية.

نجمة "Maleficent" ظلت وفية لأسلوبها المعتاد: شعر مموج منفوش، مكياج عيون دخاني، وأحمر شفاه بألوان الوردي الطبيعية.

أما إطلالة فيفيان التي نُسقت معها تضمنت قميصاً أبيض مع رباط عنق باللون التركواز، بالإضافة إلى سترة وسروال مطابقة مع حذاء كونفرس.

إطلالة سارة بولسون

سارة بولسون وعلامة برادا دائماً ما كانا بمثابة توأم يتماشى معاً في عالم الأزياء، تستطيع الممثلة ارتداء أكثر إطلالات العلامة التجارية غرابة بثقة فائقة بدلاً من السماح لها بارتدائها، وللحصول على جائزة توني الأولى، اختارت بولسون فستاناً باللونين الأسود والأبيض يتميز بنقشة براقة مشابهة للدانتيل مع أقواس حريرية لطيفة مرتبطة على كتفيها.

إطلالة أليشيا كيز

النجمة متعددة المواهب اختارت أن تحتفي بمسرحيتها الموسيقية "Hell"s Kitchen" التي فازت بجائزة، من خلال ظهورها في فستان أحمر لامع من تصميم سيباتو دي سارنو لدى غوتشي، نسقته مع حزام نحيف محكم بشكل مثالي أبرز قوام كيز، بينما أضافت قفازات الأوبرا المتناسقة لإضفاء لمسة أنيقة إلى الفستان اللامع.

أريانا ديبوز في أوسكار دي لا رنتا

اختارت ديبوز فستان أوسكار دي لا رنتا مباشرة من منصة العرض لتتألق على السجادة الحمراء لجوائز توني. تم عرض هذه القطعة المزخرفة بنقوش الأزهار في عرض أزياء العلامة التجارية في حدائق بروكلين النباتية الأسبوع الماضي، مما يظهر أن المواسم لا تهم طالما أن الإطلالة عصرية مستديمة في الأناقة.

فستان إيدينا مينديز

أحد أساطير برودواي، إيدينا منزيل، تألقت في فستان منسدل بأكمام طويلة مزين بنمط دائري مطرز بشكل مميز من تصميم نعيم خان، المعروف بأعماله التفصيلية المذهلة، كان هذا الرقم الجذاب يتماشى تماماً مع الأسلوب الجمالي للمصمم. لكنه كان انحرافاً عن الزي الذي ترتديه عادة على السجادة الحمراء.

لمزيد من الإطلالات الأنيقة في حفل توني أووردز، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا