أزياء / سيدتى

طرحات غير تقليدية للعروس موضة ربيع 2025.. كوني السباقة في الموضة

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

شهدت طرحات العروس تنوعاً كبيراً من حيث الأطوال والقصات وأشكال التطريز، حتى أن بعض الدور العالمية المتخصصة في صناعة أثواب الأعراس ابتكرت تشكيلة بعيدة عن الشكل التقليدي الذي اعتدنا عليه، فسطع نجم الطرحات الشبك التي تغطي الوجه Bandeau Veil، كما رصدنا في أحد المجموعات طرحات مستوحاة من شكل قبعات الدراجات النارية، هذا إلى جانب الطرحات القصيرة التي يصل طولها بالكاد إلى الكتفين، والتي يبدو أنها ستحقق انتشاراً واسعاً بفضل ستايلها الشبابي الذي سيحاكي ذوق العروس التي تبحث عن إطلالة عصرية مميزة في يوم زفافها.
تستعرض لكِ "سيدتي" في صور أحدث موديلات طرحات عروس غير تقليدية كشفت عنها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات فساتين الأعراس لربيع وصيف 2025، شاهديها واختاري منها ما يعكس شخصيتك ويمكنك من الحصول على الطلة المنشودة في يومك الكبير.

طرحات شبك تغطي الوجه الأبرز في 2025

طرحة من سارة نوري Sareh Nouri - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


ثمة صيحة ستتصدر مشهد الموضة بعد أن نجحت في استعادة مكانتها، وهي الطرحات الشبك التي تغطي الوجه أو ما تعرف بالـ Bandeau Veil حيث وجدناها لدى ماركة سارة نوري Sareh Nouri، ونسقت بطريقة مثالية مع فستان ديكولتيه منفوش مزدان بالورود وزينت رقبة العارضة بقلادة تشوكر من نفس خامة الفستان مزدانة بوردة كبيرة نقلت الإطلالة إلى مستوى آخر من الأناقة.

طرحات عروس قصيرة آخر موضة

طرحة من آن بارج Anne Barge - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لا يمكن إعتبار طرحة العروس الطويلة التقليدية قد باتت من الماضي، على الرغم من هيمنة الموديلات القصيرة على الساحة، وهذا العام لم يصل طولها حتى إلى الكوع بل طالت بالكاد الكتفين مثل الطرحة التول المطرزة التي ظهرت بها عارضة ماركة آن بارج Anne Barge، والتي جاءت لتزين فستان زفاف منفوش مصمم بحمالات رفيعة، زيني هذه الإطلالة الناعمة بأقراط Studs مرصعة وقلادة ناعمة مزدانة بالألماس.

طرحات على طراز قبعات الدراجات النارية

غطاء رأس من أليسيا رويدا Alicia Rueda - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


قدمت ماركة أليسيا رويدا Alicia Rueda واحدة من أغرب تصميمات طرحات العروس حيث استوحت الموديل من شكل القبعات التي يرتديها راكبو الدراجات النارية، فهى تغطي الشعر كالتوربان ومثبتة عند الذقن ومزدانة ببتلات الورود النافرة على إحدى الجهتين، والحقيقة أن كامل الطلة كانت بعيدة كل البعد عن التقليدية حيث ظهرت العارضة مرتدية جمبسوت طويل الأكمام مزود بالكاب بدلاً من فستان الزفاف، ستايل مميز يحاكي ذوق العروس الجريئة.
قد يهمك التعرف إلى نصائح ذهبية لإختيار فستان الزفاف المناسب للعروس الممتلئة

طرحات موصولة بالكاب لعروس 2025

طرحة من صوفي وفويلا Sophie Et Voila - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


اذا كنتِ تتابعين أحدث الأزياء العالمية، فأنتِ تعلمين أن الفساتين المزودة بالكاب والموصول بغطاء رأس تعتبر من أبرز صيحات 2025، وقد أدرجت ماركة صوفي وفويلا Sophie Et Voila هذا الستايل ضمن مجموعتها الجديدة حيث أطلت إحدى عارضاتها بفستان زفاف ديكولتيه ناعم طويل مستقيم القصة، ولكن من دون أن يحدد الجسم، مزين بكاب شيفون طويل سادة موصول بغطاء رأس من نفس الخامة، استعاضت به المصممة عن طرحة الزفاف التقليدية، والنتيجة لوك عصري ستعشقه عروس 2025.

الطرحات الضخمة تحتل مجموعات 2025

طرحة من ريم عكرا Reem Acra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


شغلت الطرحات الضخمة متوسطة الطول قسماً كبيراً من مجموعات فساتين زفاف ربيع وصيف 2025، وقدمتها المصممة ريم عكرا Reem Acra بطول يصل إلى الكفين تقريباً، ونسقتها مع فستان ناعم سادة بقصة حورية البحر Mermaid Dress مصمم بأكتاف مكشوفة، وثبتت الطرحة بأكسسوار شعر مميز من الأمام، يمكنك إكمال هذه الطلة الراقية بقلادة عريضة مرصعة لترفعي من مستوى أناقتك.

الريش يغطي رؤوس العارضات

أكسسوار شعر من مدام بورجو Madam Burcu - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


حان الوقت لتبني صيحات أكثر جرأة، لذا لا تترددي في تزيين رأسك في يوم الزفاف بالتيجان العالية المزينة بالريش الناعم مثل عارضة ماركة مدام بورجو Madam Burcu، والتي خطفت أنظارنا بفستانها المنفوش المزين بالتطريز فائق الدقة، ونرشح هذا اللوك لعروس ترغب في إطلالة تجمع بين الفخامة والغرابة تخطف بها الأنظار وتبقى في الذاكرة.

استبدلي الطرحة التقليدية بالورود

ورود تزين الشعر من فيرا وانغ Vera Wang - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يمكن لعروس صيف 2025 أن تستبدل طرحة الزفاف التقليدية بالورود الكبيرة والبارزة التي تغطي الجزء الأمامي من الرأس، كما في اللوك الذي ظهرت به عارضة ماركة فيرا وانغ Vera Wang، من جهتنا أحببنا الفستان المنفوش المصمم بكتف واحد على شكل الفيونكة، وتلك الأخيرة تعتبر من أبرز توجهات الموضة التي نتوقع أن ترافقنا لسنوات قادمة من دون أن نمل منها.
ربما ترغبين في مشاهدة فساتين زفاف موضة 2024 مناسبة لجسم الساعة الرملية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا