أزياء / سيدتى

عطور برائحة البحر لعروس صيف 2024.. لمسة متألقة فواحة طوال يومك الكبير

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

في صيف 2024، تتجدد الأفكار والابتكارات في عالم العطور لتناسب الأجواء الدافئة والمناسبات السعيدة، وبالأخص مناسبات الزفاف، حيث تبحث العروس عن العطر المثالي الذي يضفي على إطلالتها لمسة من الجاذبية والتميز، ويكون جزءاً من ذكريات يومها الخاص.

العطور الصيفية لهذا الموسم تتميز بتركيباتها المنعشة والخفيفة التي تعكس أجواء البحر والشاطئ وروح الطبيعة وجمال الأزهار والفاكهة الطازجة والمسك. هذه العطور ليست مجرد روائح، بل هي تجسيد لأجواء الصيف، بعبقها الفواح وأثرها الباقي.

ومن العطور التي تليق بعروس الموسم، نجد العطور برائحة البحر تلك التي تجمع بين الأزهار البيضاء والفواكه الحمضية، ممزوجة بلمسات من الأخشاب العطرية والمسك الناعم، فهذه التوليفات تقدم مزيجاً مثالياً يعبر عن الأنوثة والرقي، ويمنح العروس شعوراً بالانتعاش والثقة طوال اليوم.

إليكِ فيما يلي، أبرز إصدارات العطور برائحة البحر لعروس صيف 2024، والتي تليق بعروس الموسم.

إعداد: سارة مرتضى


عطر Bois D'argent - Unisex Eau de Parfum من ديور بيوتي Dior Beauty

عطر Bois D'argent - Unisex Eau de Parfum من ديور Dior

يجسد عطر Bois d'Argent eau de parfum من ديور Dior صورة ظلية زهرية وخشبية مع أناقة عطرية عالمية. أثره هو أثر الخشب المثقوب بنوتة السوسن المشعة والغنية بالبودرة، والمتشابكة مع رائحة اللبان الغامضة تقريباً. مثل الملابس المفضلة التي تتماشى مع كل شيء بسهولة، يكشف هذا العطر عن انعكاس نقي لرقي ديور. إنها مجموعة La Collection Privée Christian Dior الأساسية الحقيقية، مع رائحة مميزة وجذابة وفريدة تذكّرنا بالمواد الخام المحسنة.
يمكنك أن تختاري أيضاً مجموعة عطور نسائية من وحي أشهر المدن السياحية حول العالم.. جولة جمالية لا تضاهى

Sunkissed Goddess من كيليان باريس Kilian Paris

Sunkissed Goddess من كيليان باريس Kilian Paris

تقدم كيليان باريس Kilian Paris العطر الصيفي الجديد ذا الإصدار المحدود المستوحى من زيت المونوي. أعاد المؤسس هذا الإكسير البولينيزي التقليدي بهالة فاخرة من ضوء الشمس الدافئ والأزهار المخدرة المنعشة؛ لإبراز ذكرياته المتعددة الحواس عن الصيف. Sunkissed Goddess هو دعوة لعيش رائحة الصيف وأحاسيسه طوال العام. يفتتح العطر بمكوناته الرئيسية الفخمة من زهور تياري البيضاء الكريمية وخلاصة يلانج يلانج المثيرة، بالإضافة إلى جوز الهند والفانيليا، وينتهي بنفحات من خشب الغاياك وCistus Labdanum - وكلاهما من التوقيعات العطرية لـ KILIAN PARIS بسبب جاذبيتهما الراتنجية النابضة بالحياة والطويلة الأمد.

عطر Frangipani Flower Cologne من جو مالون لندن Jo Malone London

عطر Frangipani Flower Cologne من جو مالون لندن Jo Malone London

عطر مميز من جو مالون لندن Jo Malone London، حيث تزهر زهرة Frangipani عبر شواطئ بالي المبهجة؛ غريبة ومشرقة مع بتلات دولاب الهواء البيضاء والمراكز الصفراء الزاهية. لمسة منعشة من الليمون تفتح هذه الأزهار الشمسية، لتكشف عن Frangipani المضيء واليلانج يلانج على قاعدة من خشب الصندل الكريمي.

عطر Estee Legacy من إستي لودر Estée Lauder

عطر Estee Legacy من إستي لودر Estée Lauder

Estee Legacy من إستي لودر Estée Lauder هو عطر زهري خشبي مسكي للنساء. تم إدخال خمسة من إبداعات Estée Lauder الأصلية إلى العالم المعاصر على يد فنان عطور استثنائي آخر، فريديريك مال Frédéric Malle. تحافظ Estée Legacy على جوهر العطر الأصلي -العطر الثاني الذي ابتكرته السيدة Estée Lauder - مع إحساس هادئ تحققه نفحات الأزهار الجميلة من الياسمين والورد على قاعدة من المسك.
قد يهمك أيضاً أن تقرئي: هل تبحثين عن عطر صيفي مميز؟ 5 روائح للموسم الجديد ستحبينها كثيراً

عطر Vanilla Sex Eau de Parfum من توم فورد Tom Ford

عطر Vanilla Sex Eau de Parfum من توم فورد Tom Ford

يقدم عطر Vanilla Sex Eau de Parfum من توم فورد Tom Ford تفاعلاً آسراً بين نفحات الفانيليا العميقة والمشرقة في هذا العطر الفريد. يتميز عطر العنبر، الإدماني بطبيعته، والساحر بتصميمه، برائحة الفانيليا الهندية المصممة خصيصاً لتوم فورد Tom Ford.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا