أزياء / سيدتى

4 أسباب جعلت الفنانة بشرى تختار فستان زفاف قصير

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كما في قصص الخيال وعلى شاطئ البحر، احتفلت النجمة بشرى أمس في 31 يوليو بزفافها بصورة حميمة من رجل الأعمال خالد محمود حميدة، على ضفاف شاطئ خاص بالساحل الشمالي، اقتصر على العائلة والأصدقاء، وأثارت الصور الرسمية لحفل الزفاف الكثير من الجدل حول فارق العمر بينهما، ولكن إطلالة العروس شكلت محور الحديث فكيف بدت العروس وكيف تم إطلالتها العصرية؟

العروسان بشرى وخالد حميدة- الصور من مكتب النجمة الإعلامي


اختارت النجمة بشرى لحفل زفافها الرومانسي إطلالة عصرية تتألف من فستان زفاف خالٍ من الأكمام وقصير القصة، وهو منفذ من الساتان دوشيس ومغطى بالتول المطرز بالورود ويتسم بلونه الأبيض العصري، وبقصته المنفوخة عند التنورة والتي تظهر نحول خصرها. وقد اعتمدت تسريحة ذيل حصان مع جدائل صغيرة تحيط بجانبي وجهها وتزينت بعقد من اللؤلؤ البسيط، مع أكسسوار للشعر مجوهر، واتسم مكياجها باللون البرونزي ليظهر بشرتها الملوحة بأشعة الشمس، مع رموش بارزة وظلال سموكي، فيما اتسم الفم بأحمر شفاه نيود. أما بالنسبة للأكسسوارات فاكتفت النجمة بحذاء جلدي عال تتداخل معه مادة الـ Pvc الشفافة وهي مرصعة بأحجار سواروفسكي لامعة ذات كعب عال.

العروسان بشرى وخالد حميدة- الصور من مكتب النجمة الإعلامي


وقد تولى فريف صالون أحمد الصغير الإشراف على إطلالة العروس التي اتسمت بطابع عصري يليق بزفاف على شاطئ البحر. يذكر أن بشرى خضعت لجلسة تصوير رسمية مع زوجها خالد، الذي يحمل لقب الفنان محمود حميدة كاسم للشهرة، تقديراً لمكانته وأكدت النجمة بشرى أن حفل الزفاف بسيط يقتصر على العائلة والأصدقاء فقط.، يُذكر أن بشرى خاضت تجربة الزواج مرتين: الأولى من رجل الأعمال عمرو رسلان عام 2010 وأنجبت منه طفلين وبعد 5 سنوات من الزواج أعلنا انفصالهما. وبعد 5 سنوات من انفصالها الأول تزوجت الفنانة بشرى من زوجها الثاني وصديق الطفولة سالم هيكل وبعد 3 سنوات من الزواج أعلنت الفنانة بشرى انفصالها مجدداً مؤكدة أن الصداقة انتصرت على الزواج.
وبدوره تألق العريس ببدلة من الكريب الأبيض تتسم ببليزر مستقيمة القصة، مع قميص وردي باستيل، وسروال مستقيم القصة، وحذاء أبيض عصري، وهي إطلالة مونوكرومية بسيطة تحاكي أجواء الزفاف الحميمة والخاصة، وهو الأمر الذي عبرت عنه العروس لدى الإشادة بزفاف العروسين دانييلا رحمة وناصيف زيتون الحميم.


لم اختارت النجمة الفستان القصير الأبيض؟

اعتمدت النجمة هذا التصميم لعدة أسباب ابرزها ما يلي:

  1. - النجمة تتمتع بطول متوسط (1.65 سنتم) لذا فمن الطبيعي أن تتجه نحو فستان زفاف قصير يبرز ساقيها الجميلتين الممشوقتين.
  2. - النجمة تمتلك بشرة ذهبية برونزية بفعل تعرضها للشمس في الصيف، لذا يبدو الأبيض خياراً مثالياً يليق بها إلى جانب اللون العاجي.
  3. - أن جو الزفاف الحميم يفترض فستاناً بسيطاً ينسجم مع بيئة المكان الذي يجري فيه الزفاف.
  4. - إن اختيار موقع خارجي عند الشاطئ وبين الرمال الكثيفة، يفترض فستاناً خالياً من الذيل لأنه سيتسخ ويفرض عليها أن تختار فستاناً بقصة أوف شولدر لا يعيق حركتها، ولا يسبب لها التعرق في الحر.


تابعي المزيد من قصة حبهما التي بدأت منذ عام.. تفاصيل قصة حب بشرى ونجل زوجة محمود حميدة قبل ساعات من الاحتفال بزفافهما

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا