الارشيف / أزياء / ليالينا

لمسات ملكية اعتمدتها نهى نبيل في صيف 2024

صيف 2024 كان من المواسم التي تألقت فيها نهى نبيل بلمسات مميزة، اعتمدت في بعضها على اللمسات الملكية التي زينت إطلالاتها، وناسبت الفعاليات التي تشارك فيها، ومن بينها سباق قطر غودوود للخيل، وهو السباق العالمي الذي احتضنته إنكلترا، وتألقت فيه نهى نبيل على طريقة سيدات العائلات الملكية.

شاركت نهى نبيل ابنتها في فعالياتها، وتألقت معها بالكثير من اللمسات التي امتزجت بالأناقة والفخامة، وفي الألبوم أعلاه، ستشاهدين معنا أجمل صور نهى نبيل وإطلالاتها التي ستلهمك بأفكار ساحرة لمناسباتك المختلفة، وتطير بك إلى عالم الزمن الجميل وسيدات الأسر المالكة.

صور نهى نبيل

نشرت نهى نبيل الكثير من الإطلالات التي وثقت لمساتها الفاخرة، بداية من اعتمادها على فساتين صيفية للمناسبات، وحتى الإكسسوارات الفاخرة التي زينت إطلالاتها من بينها حقائب اليد والقبعات الملكية، والمجوهرات الفاخرة.

وأرفقت نهى نبيل الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور إنستغرام، بالكثير من التعليقات التي عبرت فيها عن مشاعرها، سواء المشاعر المرتبطة بفخرها بابنتها وإعجابها بجمالها،  أو تلك التي وثقت فيها لحظاتها ويومياتها، ومن بين التعليقات: "عشاء خاص في قصر دوق ريشموند في إنجلترا.. المكان خيالي و يحسسكم إنكم في ".

كما وثقت زيارتها لأهم مصنع لإنتاج المجوهرات الإيطالي، فيري فرينزي وكتبت: "هذا الصيف تسوقي كالأميرات في فيلا براند المجوهرات الإيطالي فيري فيرينزي.. التجربة تشمل نزهة في الفيلا وغداء إيطالي لذيذ واختيار المجوهرات الراقية مباشرة من ورشة العمل.. اللي زايرين فلورنسا هذه تجربة لا تطوفونها".

 وفي زيارتها لمصنع المجوهرات الإيطالي اعتمدت نهى نبيل على لمسات فاخرة أعادت إلى الأذهان إطلالات سيدات الأسرة المالكة البريطانية حيث اختارت لإطلالتها اللون الأبيض لبدلة كلاسيكية اختارت لها تسريحة الشعر الملموم وقطع مجوهرات ناعمة للغاية.

كما التقت نهى نبيل بعدد من قيادات قطر، في سباق قطر غودوود، ووثقت اللحظات بعدد من التعليقات منها: "تشرفت بلقاء سعادة الشيخ جوعان بن حمد ال ثاني والقائمين على الرعاية القطرية لهذا المهرجان في تجربة ممتعة أغطيها لكم من منطقة غودوود جنوب شرق إنجلترا، مجهود رائع ومشرف لتعزيز مكانة الفروسية القطرية على مستوى العالم في هذا الحدث المستمر حتى ٣ أغسطس بإذن الله.. قطر دائما في الصدارة".

نهى نبيل وابنتها

شاركت دانة، ابنة نهى نبيل والدتها في الكثير من الإطلالات، وخطفت الابنة الأنظار بأناقتها وجمالها حيث تألقت بعدد من الفساتين التي تمتعت بنفس اللمسات الملكية التي اختارتها والدتها، كما زينتها بمجموعة من حقائب اليد الفاخرة، من بينها حقائب يد برادا، وأخرى سارت فيها الابنة على خطى الأم بحقائب يد من ماركة هيرمس.

وظهرت ابنة نهى نبيل بعدد من الإطلالات التي تنوعت ما بين إطلالات ارتدت فيها قبعات ملكية زادت من فخامة إطلالتها، وأخرى تخلت فيها عن هذه القبعات، ومنحت إطلالتها لمسات شبابية باختيارات على خطى الأم.

ومؤخراً نحرص نهى نبيل على ظهور ابنتها معها في الكثير من السفريات والفعاليات التي تتعلق بعملها أو نزهاتها، وهو ما عرضها لبعض تعليقات صادمة بينها متابعة اتهمتها بالغيرة من ابنتها، ولتعبر نهى نبيل عن صدمتها من هذا التعليق، وتوجه رسالة حادة للمتابعة نصحتها فيها بعدم الخوض في أمور العباد، وحذرتها من العقوبة الإلهية لهذا الأمر، كما دافعت الفاشنيستا الكويتية عن ابنتها،عبرت عن استنكارها لكلمات المتابعة التي تتهم أم بالغيرة من ابنتها، فقالت نهى نبيل: "الأم هي الشخص الوحيد الذي يرغب في أن يكون أبناؤه أفضل منه".

وكانت الابنة ظهرت مع والدتها في لقاء تليفزيوني مع الفاشنيستا دانة الطويرش، وعبرت دانة الصغيرة عن حبها لوالدتها معتبرة أنها الصديقة والأخت قبل الأم، ووجهت لها رسالة دافئة تفاعل معها الجمهور في التعليقات.

إطلالات نهى نبيل

يذكر ان نهى نبيل واحدة من أجمل فاشنيستات الخليج، ولها شعبيتها الكبيرة بين الجمهور، خاصة وأنها ما زالت تحتفظ بجمالها ولم تغيرها عمليات التجميل، ورغم أن نهى نبيل تعتمد على الفيلر والبوتكس إلا أن لها جمالها الخاص، فملامح نهى نبيل قبل وبعد الشهرة لم تختلف كثيراً وهو ما يزيد من مكانتها في قلوب متابعيها.

تعشق نهى نبيل الحقائب الفاخرة، وهو يتجلى بوضوح في إطلالاتها، فتمتلك الفاشنيستا الكويتية الكثير من حقائب اليد الفاخرة، التي تخصص لها غرفة كاملة في منزلها مكيفة، ويصل الأمر في بعض الأحيان إلى تسفير حقائبها للإصلاح في الخارج. كما تحرص على اختيار أحذية فاخرة تتماشى مع فخامة حقائبها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا